Train Station 2: Rail Tycoon & Strategy Simulator

Admin, السبت, يوليو 3, 2021

Rate this post

إذا كنت تتنقل يوميًا إلى العمل أو المدرسة ، فمن المحتمل أن تكون القطارات هي وسيلة النقل المفضلة لديك. لما لا؟ السكك الحديدية تعني الهروب من حركة المرور. ومع ذلك ، فإن التأخير لا يزال حتميا. لحسن الحظ ، لن تختبر ذلك أبدًا في Train Station 2 APK.

قم بتنزيل اللعبة حتى تتمكن من استعادة طفولتك مرة أخرى عندما كنت تلعب بمجموعات القطار. كن مهندس السكك الحديدية الذي كان يمكن أن تحلم به فقط وتسيطر على نظام السكك الحديدية الخاص بك.

لا تعمل القاطرات في محطة القطار 2 فقط في دوائر. سيكون لديك الكثير من المهام لإكمالها باستخدام قطاراتك وسيتوسع نظام السكك الحديدية الخاص بك قريبًا من بلد إلى آخر!

في Train Station 2 ، ستتم مكافأة كل ما تفعله بحق وسيتم اختبار مهاراتك الإدارية. ستكون مصدر إلهام للحفاظ على تشغيل نظام السكك الحديدية الخاص بك حيث تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. الصور المرئية المصممة جيدًا والألوان المفعمة بالحيوية كافية لإبقائك على اتصال!

بناء نظام السكك الحديدية الخاص بك مع نماذج القطارات الحقيقية!

عندما كنت طفلاً ، يمكن لمجموعات القطار أن تنقلك عبر غرفة المعيشة في منزلك فقط. محطة القطار 2 تغير ذلك بطريقة رئيسية! بصرف النظر عن فتح المزيد من القطارات ، فإن التسوية ستوسع نظام السكك الحديدية الخاص بك إلى البلدان المجاورة وإلى القارات الأخرى.

تظهر القطارات غير المقفلة في مستودع القطارات ويمكن استخدامها لجمع المواد الخام ، وتسليم الموارد للمصانع ، وشحن البضائع ، وإكمال المهام التي تأتي من سكان بلدك. ستكافئك معالجة البضائع وإكمال المهام بالعملات المعدنية والمفاتيح وأجزاء القطار – كل ذلك ضروري لترقية القطارات والسكك الحديدية.

توسع في 8 دول

سيبدأ تنزيل Train Station 2 الخاص بك رحلتك في بريطانيا حيث يعد Star Class 4000 من أوائل القطارات التي ستسمح لك بالوصول إليها. إنها قاطرة بمحرك بخاري تم تصنيعها تاريخيًا بواسطة شركة تشغيل قطارات بريطانية.

سيؤدي إكمال القصة الأولى هنا إلى فتح قفل مقاول القطارات جورج ستيفنسون ، الذي سمي على اسم المهندس المدني البريطاني المعروف باسم “أبو السكك الحديدية”. طريقة للذهاب لمحتوى واقعي ودروس التاريخ!

سيكون لكل دولة المزيد من الوجهات لفتحها والتي تختلف من المناجم والمصانع والموانئ والمطاحن وحقول المحاصيل وقطع أراضي مباني المدينة. ستحتاج إلى الوصول إلى مستويات معينة لنقل رحلة محطة القطار 2 الخاصة بك إلى المزيد من المواقع:

المستوى 10 – ألمانيا
المستوى 40 – الولايات المتحدة الأمريكية
المستوى 100 – فرنسا
المستوى 200 – كندا
المستوى 300 – روسيا
المستوى 400 – هولندا

المستوى 500 – أستراليا

إنه أكثر من مجرد تشغيل القطارات

مع تقدمك في المستوى ، ستدرك أن طريقة اللعب تنطوي على أكثر من مجرد بناء وتشغيل نظام سكة حديد. يضيف أحدث إصدار من Train Station 2 mod APK مهمة زيادة عدد السكان في بلدك. إنه مطلب لترقية المستودع الخاص بك لزيادة سعته التخزينية. سيؤدي إنشاء وتحديث مباني المدينة إلى زيادة عدد سكان بلدك.

رسومات ثلاثية الأبعاد ونابضة بالحياة لا تتطلب مواصفات عالية

الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة والبيئات الملونة النابضة بالحياة هي ما يجعل أجهزة المحاكاة تستحق اللعب. ومع ذلك ، تتطلب هذه الامتيازات عادةً مواصفات جوّال ضخمة. حسنًا ، ليس في هذه اللعبة. يحتاج The Train Station 2 mod APK على Android إلى مساحة تخزين مجانية أقل من 100 ميجابايت وسيتم تشغيله على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Android 5.0 على الأقل.

نصائح لإحضار نظام السكك الحديدية الخاص بك إلى المزيد من البلدان الرئيسية

ليس عليك معرفة الكثير عن القطارات للاستمتاع بمحطة القطار 2 وتكون مديرًا رائعًا لنظام السكك الحديدية. ومع ذلك ، من المفيد دائمًا الحصول على نصائح حول طريقة اللعب مسبقًا لمساعدتك على الارتقاء إلى المستوى بأسرع ما يمكن. سيكون من الرائع تشغيل نظام قاطرتك في مواقع مختلفة ، لذا اتبع هذه النصائح:

قم بإدارة قطاراتك كل يوم

– يجب أن تكون هذه هي النصيحة الأساسية – لكنها الأكثر أهمية – في لعب Train Station 2. تحتاج قطاراتك إلى أمرك لتوصيل تلك السلع وجلب تلك الموارد للإنتاج. لا تنسَ جمع المكافآت اليومية أيضًا! يمكن لمشغلي السكك الحديدية الأكثر تخصصًا أن يتوقعوا جوائز أكبر. العب اللعبة لمدة خمسة أيام متتالية للحصول على أفضل حزمة مكافآت يومية.
إرضاء سكانك ، أكمل المهام التي يمنحونها لك – المهام اليومية خاصة جدًا هنا لأنها تأتي من الأشخاص الذين يعيشون في بلدك. إنها أيضًا طريقة جيدة لكسب XP بشكل أسرع ، حتى تتمكن من الارتقاء في المستوى على الفور والوصول إلى المزيد من البلدان.

تعرف على حاويات القطار

– تأتي في ثلاثة أنواع: شائعة ونادرة وملحمية. سوف يعطونك قطارات وأجزاء قطار ومكافآت أخرى. ومع ذلك ، فإن القاعدة العامة هي أن المحتويات التي يقدمونها عشوائية تمامًا. لديك فرص أفضل لجمع العناصر النادرة والقطارات ذات المستوى الأعلى باستخدام حاويات نادرة وملحمية.

يتم منح الحاويات المشتركة مجانًا كل ثماني ساعات. إذا كنت في عجلة من أمرك ، يمكنك فقط شرائها مقابل 100 مفتاح. شراء حاويات نادرة وملحمية لا يتم فتحها حتى تصل إلى مستوى معين ، كما أنها ليست رخيصة الثمن أيضًا. تبلغ تكلفة حاوية Epic الحاوية 200 جوهرة ، وهي شديدة الانحدار في عملة محطة القطار 2.

زيادة عدد القطارات الزائدة عن الحاجة

– يمكن شراء الحاويات المشتركة بـ 100 مفتاح فقط ، لذا من المحتمل أن تشتريها كثيرًا. في هذه الحالة ، قد ينتهي بك الأمر بالحصول على الكثير من طراز القطار نفسه. هذا ليس عديم الفائدة تماما! يمكنك تفكيكها وجمع أجزاء القطار التي تأتي منها ، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لترقية القطارات التي لديك بالفعل.

لاحظ أن فتحات القطارات محدودة وأن بعضها بحاجة إلى الفتح بالأحجار الكريمة. لتوفير مساحة ، من الحكمة ترقية نموذج قطار لديك بالفعل بدلاً من وجود قاطرات زائدة عن الحاجة.

أنفق الأحجار الكريمة بحكمة

– تعتبر الجواهر هي العملة الأعلى قيمة داخل اللعبة في Train Station 2. الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول عليها هي من خلال إكمال الإنجازات ، ولكن يصعب أيضًا تحقيقها كلما تقدمت في المستوى. إذا كنت تريد حقًا إنفاق الأحجار الكريمة الخاصة بك ، على سبيل المثال لإلغاء تأمين مقاول قطار ، فقد ترغب في التحقق من العروض اليومية في المتجر أولاً لمعرفة ما إذا كان عرض الخصم متاحًا حاليًا.

تحميل Train Station 2 APK – أموال وأحجار غير محدودة

إنه أمر مفهوم تمامًا إذا كنت تريد أن تتقدم في رحلة نظام السكك الحديدية الافتراضية. قم بتنزيل Train Station 2 APK واستمتع بتعديل الأموال غير المحدود لإزالة القيود المفروضة على براعة إدارة السكك الحديدية!


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.