تحميل برنامج Simple Radio Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار

اسم Simple Radio – Live AM FM Radio & Music App Simple Radio – Live AM FM Radio & Music App is the most famous version in the Simple Radio – Live AM FM Radio & Music App series of publisher Streema Inc
الناشر Streema
النوع أدوات
الحجم يتباين بحسب الجهاز
إصدار 4.0.2
Total installs 50,000,000
تحديث 25 أكتوبر 2021
Android Android أدوات
4.6 ( 185 ratings )
Price: $0
تحميل

Rate this post

Simple Radio by Streema

هي أبسط طريقة للاستماع إلى محطات الراديو AM / FM المفضلة لديك. مع أكثر من 30.000 محطة ، يمكنك الاستماع إلى المحطات التي تعلمت أن تحبها ، أو الجلوس واكتشاف الأحجار الكريمة الجديدة من أي منطقة في العالم. Simple Radio هو التطبيق الأول الذي يجمع بين الفوائد المتعددة للراديو عبر الإنترنت مع بساطة موالفات الراديو في العام الماضي.

لماذا راديو بسيط؟

واجهة مستخدم نظيفة:
تتميز Simple Radio بواجهة مستخدم نظيفة للغاية تخرج عن طريقك وتساعدك على ضبطها في أسرع وقت ممكن. يمكن أن تكون العديد من تطبيقات الراديو معقدة للغاية عندما تحاول فقط الحصول على محطة للعب. مع Simple Radio ، هذا شيء من الماضي.

الوصول إلى المفضلة بنقرة واحدة:
الوصول إلى المحطة التي تريد الاستماع إليها بأسرع وقت ممكن أمر بالغ الأهمية – مع Simple Radio سيكون لديك دائمًا الوصول بنقرة واحدة إلى المفضلة. تم تحسين التطبيق لجعل الاستخدام اليومي سلسًا قدر الإمكان ، سواء في المنزل أو في العمل أو في السيارة.

عدم التخزين المؤقت أو الانقطاعات:
باستخدام تجربة Streema في خدمة أكثر من 5 ملايين مستمع شهريًا ، يتميز Simple Radio بمستويات لا مثيل لها من الاستقرار والموثوقية. نحن نعلم مدى أهمية هذا. لهذا السبب ندفع بلا كلل لتحسين جودة الاستماع من خلال التطبيق في كل إصدار.


أسئلة أو تعليقات؟ نقرأ كل بريد إلكتروني واحد
تريدنا أن نضيف محطة إذاعية محددة؟ هل لديك اقتراحات؟ من فضلك ، لا تتردد في التواصل معنا على simple@streema.com .
يستخدم هذا البرنامج كود FFmpeg (ffmpeg.org) المرخص بموجب LGPLv2.1 ( http://www.gnu.org/licenses/old-licenses/lgpl-2.1.html ).


العلامات التجارية للغير مملوكة لأصحاب تلك العلامات التجارية المسجلين. Streema لا ينتمي إلى هذه الشركات. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

ستكون حياتنا اليومية مملة بدون موسيقى. وبالطبع من الأفضل أن نستمع إلى الأغاني العشوائية من المحطات الإذاعية من حولنا. الفرق بين الاستماع العشوائي والبث المباشر هو أنه سيجلب تجربة جديدة للمستخدم. حتى أننا نجد بالصدفة الأغاني التي تناسب اهتماماتنا. واليوم ، سأريكم تطبيقًا يتيح لك الوصول إلى جميع أجهزة الراديو حول العالم والاستماع إلى كل شيء من هناك. إنه Simple Radio ، وهو تطبيق مجاني يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى كل يوم.

راديو وموسيقى مباشر AM FM مجاني

ليس فقط الاستماع إلى الموسيقى ، ولكن يمكنك أيضًا الاستماع إلى الصحافة والأخبار الأخرى عبر الراديو. يمكنك اختيار التوزيع العشوائي في محطة أو البحث عن محطتك المفضلة. هناك طريقة أسرع من تجربة المحطات المقترحة بواسطة هذا التطبيق ، المحطات هنا هي المحطات الأكثر زيارة كل يوم حول العالم. سيقومون باستمرار بتحديث آخر الأخبار في جميع المجالات من أجلك. ما عليك سوى اختيار محطاتك أو البحث عنها وبدء اليوم بأغاني أو أخبار مهمة.

مفضل

هذا هو المكان الذي يتيح لك الوصول السريع إلى المحطات التي حددتها. إذا كنت تحب محطة ، حددها ، وستظهر تلقائيًا في قائمة المفضلة لديك.

محطة التشغيل التلقائي

ستشغل كل محطة باستمرار كل ما تمتلكه ، خاصة الموسيقى أو الأخبار. الشيء المميز هو أنهم لن يلعبوا إلا بشكل عشوائي عندما تختار ذلك. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول مباشرة إلى المحطة لاختيار الأغاني أو أخبار اليوم الأخرى. أثناء تواجدك في المحطة وتتصفح كل المحتوى ، يمكنك عمل بعض الإعدادات لكل مستخدم فقط. إنه يزيل أو يرتب الترتيب التلقائي لكل محتوى إذا لم يعجبك المحتوى ، يمكنك إزالته عن طريق السحب لليمين. وإذا كنت تحب شيئًا ما وترغب في بثه على الفور ، فيمكنك استخدام ميزة الإشارة المرجعية.

الوصول إلى المفضلة بنقرة واحدة

إذا قمت بترتيب المحتوى في قائمة التشغيل الخاصة به فقط ، فسيكون ذلك مضيعة للوقت للمستخدمين غير الصبورين. لذلك ، سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بحرية تغيير الأغنية أو الأخبار التي تبثها المحطة. يمكنك المضي قدمًا أو التكرار أو التوقف تمامًا وعدم إعادة تشغيله مطلقًا. يمكن أيضًا القيام بهذه القدرة مباشرة في شريط الإشعارات ، لأولئك الذين لا يرغبون في الوصول إلى التطبيق ولكنهم ما زالوا يريدون تغيير المحتوى. سيسمح هذا التطبيق الآن للمستخدمين بالوصول إلى ما يصل إلى 45000 محطة إذاعية مختلفة. حتى يتمكنوا من البحث بحرية عن المحطات أو المحطات المفضلة لديهم بمحتوى يناسب اهتماماتهم.

استمع في أي مكان

سيحتوي هذا التطبيق أيضًا على واجهة مصممة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام. باستخدام اللونين الأبيض والأزرق كموضوع رئيسي ، سيتكيف المستخدمون بسرعة مع ألوان هذه الواجهة وسرعان ما يعتادون على الوظائف في وقت قصير. إذا أجريت معاملات واستخدمت حسابات بريم ، فسيأتي هذا التطبيق أيضًا ببعض الميزات الخاصة لمستخدمي بريم. كل هذا سيساعد حتى حياة الجميع.

ما هو الجديد

  • ملاحظاتك تجعل Simple Radio أفضل.

الميزات المدفوعة تم تعطيل التحليلات غير المؤمنة



تحميل (يتباين بحسب الجهاز)
Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.