PUBG Mobile APK 1.8.0 تحديث

اسم PUBG Mobile PUBG Mobile is the most famous version in the PUBG Mobile series of publisher PROXIMA BETA
الناشر PROXIMA BETA
النوع ألعاب حركة
الحجم
إصدار 1.8.0
Total installs 500,000,000
تحديث 14 يناير 2022
Android Android ألعاب حركة
4.4 ( 870 ratings )
Price: $0
تحميل

4/5 - (3 أصوات)

تنزيل PUBG Mobile APK أحدث إصدار مجانًا لنظام Android. العب إحدى أشهر ألعاب Battle Royale المتوفرة لأجهزة Android.

PUBG Mobile هي لعبة أندرويد أكشن تم إنشاؤها بواسطة Tencent Games والتي يمكنك تثبيتها على أجهزة Android الخاصة بك للتمتع بها! يوفر Unreal Engine 4 رسومات سلسة من الجيل التالي لجهازك المحمول ، وينتج تجربة رسومية وصوتية تعيد إنشاء إصدار الكمبيوتر الشخصي بشكل مثالي.

PUBG New State

Fortnite

مرحبًا بكم في واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale للجوال ، تلك التي كادت أن تبدأ الثورة بأكملها لألعاب BR Shooter – PUBG Mobile.

لقد حظيت لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث هذه بمزيد من الاهتمام والشعبية على مر السنين. حتى يومنا هذا ، لا يزال الناس يتدفقون للحصول على بضع مباريات في اليوم! هل أنت واحد من هؤلاء الناس؟ هل حصلت على يديك على العمل حتى الآن؟ إذا لم يكن كذلك ، فقم بتنزيل PUBG Mobile لنظام Android الآن!

كيف تلعب PUBG Mobile

هل لعبت Battle Royale من قبل؟ ربما لعبت شيئًا مثل Fortnite أو Garena Free Fire من قبل؟ حسنًا ، PUBG Mobile هي واحدة من النسخ الأصلية ، دون تضمين مفهوم البناء بالكامل.

هنا ، يمكنك الاختيار من بين أوضاع اللعب المختلفة لتحديد الطريقة التي تريد أن تلعب بها. يمكنك الذهاب مع أسلوب اللعب الكلاسيكي BR ، والتنافس مع الأصدقاء في مباراة الموت الجماعي ، وحتى مواجهة الزومبي!

الوضع الكلاسيكي:

إن طريقة اللعب الكلاسيكية لـ PUBG Mobile for Android تجعلك تقوم بأسلوب Battle Royale الأصلي للعب. هنا ، ستسقط بحرية في خريطة تا مليئة بما مجموعه 100 لاعب آخر. هدفك واضح: البقاء على قيد الحياة بأي ثمن!

لكن ماذا يعني البقاء على قيد الحياة؟ حسنًا ، عندما تبدأ على الخريطة ، لن يكون لديك الكثير من الموارد لحماية نفسك أو صد اللاعبين الآخرين. وبالتالي ، سوف تحتاج إلى الركض للعثور على جميع المعدات والأسلحة اللازمة لضمان بقائك على قيد الحياة.

اقتل أي شخص يقف في طريقك وحاول أن تكون آخر شخص يقف. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، لا يزال هناك جانب آخر سيجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام – العاصفة. العاصفة هي في الأساس منطقة اللعب. على خريطتك ، ستكون هناك دائرة واسعة تحدد المكان الذي يجب أن تقيم فيه. البقاء داخل هذه الدائرة سيبقيك آمنًا في الوقت الحالي. ولكن ، إذا خرجت إلى العاصفة ، فستبدأ في إحداث الضرر تدريجيًا حتى تموت في النهاية.

تأكد من البقاء داخل العاصفة ، ولا تغامر بالخروج إلا عند الضرورة القصوى. في النهاية ، ستحتاج إلى أن تكون ذكيًا وملاحظًا لما يحيط بك. ضع إستراتيجية لأفضل طريق للنصر.

فريق الموت:

الآن ، يجب أن يكون وضع اللعبة التالي مألوفًا تمامًا. تذكرنا لعبة Team Deathmatch بالمباريات العادية التي قد تجدها في لعبة مثل CoD أو Battlefield. هنا ، سوف تحتاج إلى قتل أكبر عدد ممكن من القتلى ضد الفريق الآخر.

لا تقلق ، فأنت لست وحدك في هذا المشروع. يمكنك دعوة ما يصل إلى 3 من أصدقائك للانضمام إليك في وضع اللعبة هذا. من الواضح أن هذا سيكون أفضل من وجود فرقة مليئة بالغرباء. الآن ، ستتمكن من تنسيق حركاتك وتشغيلها بشكل كامل. حافظ على ميزة تكتيكية على خصومك وفاجئهم.

وضع الزومبي:

سيذكرك وضع اللعبة هذا بالزومبي من إدخالات Call of Duty. على الرغم من أنه قد يبدو مألوفًا للوهلة الأولى ، إلا أن هناك فرقًا كبيرًا واحدًا بين العنوانين. هنا ، يتم التحكم في الزومبي من قبل لاعبين آخرين !

إن امتلاك ذكاء فعلي من أحد اللاعبين يجعل المنافسة أكثر صعوبة. الكسالى لديها نقص في الأسلحة وجمع المسروقات. لكنهم يعوضون ذلك من خلال امتلاكهم القوة الخام والأعداد الهائلة ضد اللاعبين البشريين.

ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة ضد هذه الشياطين الأحياء والعمل في طريقك ، إما بمفردك أو مع فرقة صغيرة ، لتحقيق النصر. ثق بنا ، هذه ليست مهمة سهلة على الإطلاق. سوف يتطلب الأمر بعض المهارة الجادة للدفاع عن نفسك والنجاح في التغلب على هذه المخلوقات.

يمكن أيضًا إحياء الزومبي من قبل حلفائهم. لذا ، تأكد من إخراجهم جميعًا قبل أن يتمكنوا من التعافي ، أي إذا كنت لاعبًا بشريًا. خلاف ذلك ، تأكد من الاستمتاع!

ضوابط

يعد التحكم في PUBG Mobile إنجازًا شرقيًا لتحقيقه. واجهة المستخدم وأدوات التحكم في اللعبة بسيطة بشكل مدهش. لذلك ، يمكن لأي شخص التقاط لعبة Battle Royale ولعبها على الفور دون شك أو ارتباك.

سيتم عرض جميع الإجراءات لك على الشاشة. تشمل الإجراءات المختلفة الانحناء ، وإطلاق النار ، والحركة. إلى جانب ذلك ، يمكن تمييز جميع القوائم والخيارات بسهولة عن بعضها البعض ويمكن الوصول إليها بنقرة بسيطة على شاشتك.

الرسومات

بالنسبة للعبة الهاتف المحمول ، فإن رسومات PUBG Mobile تصمد بشكل جيد للغاية. إنها ليست على قدم المساواة تمامًا مع لعبة جودة وحدة التحكم ، لكنها لا تزال رائعة ، مع ذلك. ستقضي وقتًا ممتعًا في اللعب من خلال الأوضاع والتحديات المختلفة باستخدام المرئيات والرسوم المتحركة المذهلة.

اعتمادًا على جهازك واتصال الإنترنت ، يمكن أن تتسبب هذه الرسومات في انخفاض معدل الإطارات. في هذه الحالة ، يمكنك أيضًا تغيير تعريف الشاشة وجودتها. انتقل من HD ، HQ إلى LD ، LQ على التوالي. في النهاية ، يمكنك التحكم في الجودة الكلية للسرعات المرئية والأداء للعبة. لذا ، فإن PUBG هي مثال رائع على كيف تمنح اللعبة لاعبيها الحرية فيما يتعلق بجودة الألعاب الخاصة بهم.

بشكل عام ، تعد لعبة Player Unknown’s Battleground بالتأكيد لعبة معروضة بفخر يجب على الآخرين أن يأخذوا منها مثالاً. بغض النظر عن العمر ، التركيبة السكانية ، التفضيل ، إلخ … يمكن للجميع تقدير الجهد المبذول في العناصر المرئية مثل تلك المعروضة هنا.

نعطي الرسومات 4.5 / 5 من حيث الجودة مقابل إمكانية الوصول. لا تأخذ كلمتنا فقط ، قم بتنزيل PUBG Mobile لنظام Android وشاهدها بنفسك.

PUBG Mobile APK تنزيل مجاني لنظام Android

 

 

 

 

 

 

 

تنزيل هذه الأداة للحصول على أفضل إعداد:  أداة PUBG fx + (مع الإعدادات المسبقة) بدون حظر [الأحدث]

تعليمات التثبيت:

  1. تثبيت APK على جهاز Android الخاص بك.
  2. نسخة com.tencent.ig إلى مجلد android / obb (وحدة تخزين داخلية)
  3. أدخل اللعبة واستمتع



تحميل
4/5 - (3 أصوات)

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.