Last Cloudia

Admin, الخميس, يوليو 1, 2021

Rate this post

تنزيل Last Cloudia  – أحدث إصدار – مجانًا لنظام Android واختبر مهاراتك ضد الشخصيات المخيفة في هذه اللعبة! كوّن فريقًا مع الوحوش لإلحاق الهزيمة بهم.

لطالما كانت ألعاب الأدوار القائمة على الأدوار تحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من أنواع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. لديهم قصص مثيرة للاهتمام والعديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها. في Last Cloudia ، يتعايش البشر والوحوش معًا في عالم يُدعى Granzielia.

هذه اللعبة التي تحتوي على أكثر من 100 ألف تنزيل في متجر Google Play أمر لا بد منه لمحبي ألعاب تقمص الأدوار. لماذا ا؟ تحتوي على كل العناصر التي تجعلها لعبة جذابة. يتم تنفيذ الرسومات والشخصيات والتأثيرات وكل شيء بينهما إلى حد الكمال. لذا ، إذا كنت تبحث عن مغامرتك التالية ، فهذه اللعبة تناسبك. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع!

ما هو Last Cloudia؟

لطالما كان الناس مفتونين بالألغاز. لقد ربطوا دائمًا كل شيء بلمحة من الغموض. الألعاب ليست استثناء. في الواقع ، معظم الألعاب كلها خيالية. لعبة Last Cloudia تشبه هذه الألعاب تمامًا. يحتوي على كل عنصر ستحتاج إليه في أي وقت للحصول على عنصر ناجح.

The Last Cloudia هي لعبة من AIDIS. تدور أحداث لعبة لعب الأدوار هذه في عالم Granzelia الخيالي. هنا ، يعيش البشر والوحوش معًا مما يجعل بعض الإجراءات المثيرة. قبل ذلك ، كانت هناك حرب بدأها إله الخراب. لكن كل ذلك قد مر الآن والسلام على جرانزيليا. ومع ذلك ، بدأت الأمور تتغير عندما قامت الفرقة الثانية عشرة من لواء الفارس بمهمة إنقاذ لإنقاذ امرأة شابة.

كان كايل فارسًا شابًا من ذوي الدم الحار وكان ري وحشًا دخل في سماء الإمبراطورية. لم يعلموا أن هذا سيكون بداية لشيء ملحمي. وهنا تبدأ القصة في سعيك لتحقيق النصر في هذه اللعبة. تقدم هذه اللعبة لعبة RPG كلاسيكية تم تعيينها في 2D. سيكون لديك وصول إلى شخصيات وهجمات ومهام ملحمية مختلفة في Last Cloudia. تم تصميم كل شيء بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة معركة ممتعة أثناء الاستمتاع بالقصة.

المعارك في هذه اللعبة هي في الوقت الحقيقي ، مما يمنحك تجربة ضخ الأدرينالين في كل وقت. بالإضافة إلى ذلك ، تتحد الحركات البراقة والشخصيات معًا لتجربة ألعاب مثيرة للغاية. لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة ، اقرأ عن ميزاتها.

ميزات Last Cloudia

قد تبدو Last Cloudia مثل لعبة RPG النموذجية الخاصة بك. ومع ذلك ، فهي تختلف عن أي لعبة رأيتها من قبل – في الغالب. تقدم هذه اللعبة ميزات جديدة بالإضافة إلى رسومات مذهلة ستجعلك عاجزًا عن الكلام. فيما يلي الميزات:

شخصيات قابلة للتخصيص

– في Last Cloudia ، الشخصيات محبوبة بالفعل. هذا يعني أن لديهم شخصيات مميزة تجعلهم متفردين. يحتوي Last Cloudia على شيء يسمى نظام نمو الشخصية حيث تتمتع جميع الشخصيات بفرص متساوية لتصبح الأقوى في الجزء. هذا يعني أن هناك شخصيات غير متوازنة كما هو الحال مع الألعاب الأخرى. الأمر متروك لك فقط في كيفية رفع مستواهم خاصة إذا كنت تفضل البعض.

حماية الأصناف النباتية

– ميزة أخرى ستجعل اللاعبين يسيل لعابهم هي خيار حماية الأصناف النباتية. هنا ، يمكنك القتال مع لاعبين آخرين باستخدام أقوى شخصياتك. كما تعلم ، فإن قتال اللاعبين من جميع أنحاء العالم يجعل اللعبة أكثر إثارة. هنا ، يمكنك اختبار مهاراتك وقوة شخصياتك في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، لا توجد شخصيتان لهما نفس الإحصائيات ، لذا فهي معركة شاقة من أجل النصر. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص مفضلاتك حتى تتمكن من تشكيل الحفلة النهائية. ثم يمكنك استخدامها للقتال ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. بعد القتال ، يمكنك أيضًا تكوين صداقات معهم لمحاربتهم مرة أخرى في المستقبل. كوّن روابط حتى تتمكن من التغلب على خصوم أقوى في كل مرة.

التعليقات الصوتية والرسومات الملحمية

– الشيء الآخر الذي تبرز فيه هذه اللعبة هو الرسومات. الرسومات ثلاثية الأبعاد حديثة بما يكفي لتمريرها في المقاييس اليوم. مع المزيد والمزيد من الألعاب التي يتم تطويرها بأعلى جودة ممكنة ، فإن رسومات Last Cloudia ستذهلك حقًا. بالتأكيد ، تم تعيينها في 2D ولكن تصميم الشخصية وجميع العناصر كافية لتجعلك تستمتع باللعبة. ثم تكون التأثيرات التي تضرب بها الأعداء واقعية بما يكفي للعبة آر بي جي. بعد ذلك ، من دواعي سروري أن تسمع التعليقات الصوتية بينما ترفع شخصياتك أصواتهم في المعارك. ولكن يمكنك أيضًا سماعهم يتحدثون في الشاشة الرئيسية عندما تعزز قدراتهم.

عناصر تحكم سهلة

– في هذه اللعبة ، تكون عناصر التحكم سهلة مثل العد من 1 إلى 3. في هذه اللعبة ، تكون عناصر التحكم التي تحتاجها أمامك مباشرة. ما عليك سوى النقر على الهجوم وتحديد أي منها تريده. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تبديل الأحرف في القائمة مباشرةً. بالنسبة إلى كل شيء آخر ، فكلها مباشرة ويمكنك النقر عليها حسب الحاجة. نظام التحكم رائع لأنه بسيط للغاية ولكنه أساسي للغاية. هذا يعني أن كل ما تحتاجه في أي وقت سيكون في متناول يدك.

قصة آسر

– كما ذكرنا ، تدور أحداث هذه اللعبة في عالم خيالي من Granzelia. هنا ، يعيش البشر والوحوش معًا مما يجعل مشاهد الحركة مثيرة للغاية. مع تقدمك ، تتقدم القصة أيضًا. هذا يجعل اللعبة تجربة ممتعة وليست مجرد تجربة فارغة.

نصائح للعب Last Cloudia

إذا كنت تعتقد أن Last Cloudia هي مجرد لعبة RPG بسيطة ، فأنت مخطئ! هذا يختلف عن الآخرين لذا فأنت بحاجة إلى بعض النصائح:

لا تطغى على Arks في وقت مبكر – تزداد تكلفة كل سفينة بعد رفع المستوى. هذا يعني أنك ستنفق المزيد من الأجرام السماوية فقط لتجهيز Arks في المعركة. لذلك ، سيكون لديك موارد أقل في المستقبل عندما يحين وقت ترقية المواقع وغيرها من السفن. لذا فإن النصيحة هي عدم المبالغة في ذلك. فقط لأن لديك العديد من الموارد الآن لا يعني أنه عليك إنفاقها كلها. كن حكيمًا بشأن كل قرش تنفقه في هذه اللعبة.


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.