Kinemaster 5.1.1.22266.GP

Admin, السبت, يوليو 24, 2021

Rate this post

نظرًا لأننا ننتقل باستمرار إلى عالم رقمي أكثر ، فإننا نشهد المزيد من التطبيقات والبرامج التي يتم بناؤها لجعل الأمور أكثر ملاءمة. قبل سنوات فقط ، لم نتمكن من وضع مصباح يدوي وآلة حاسبة وجهاز كمبيوتر وكاميرا في جيوبنا الصغيرة. لكن الآن ، يمكننا القيام بذلك بفضل الهواتف الذكية! علاوة على ذلك ، يمكننا الآن تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هواتفنا بفضل Kinemaster!

ونظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يشاهدون مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram ، فهناك حاجة إلى طريقة أكثر ملاءمة لإنشاء مقاطع الفيديو. لحسن الحظ ، لدينا الآن تطبيقات لتحرير الفيديو مثل kinemaster مهكر كاسبر العراقي مما يجعل الأمور أسهل بمقدار 100 مرة. لأولئك الذين يتنقلون دائمًا ، يصنعون ذكريات أينما كانوا – هذا من أجلك. اقرأ حتى النهاية لمعرفة ما إذا كان هذا لك أم لا!

مستقبل تحرير الفيديو مع Kinemaster

تم إطلاق Kinemaster في أكتوبر 2013 لنظام Android ، وسرعان ما نما ليصبح أحد تطبيقات تحرير الفيديو الرائدة في العالم. إنه ينافس أمثال Adobe Premiere Rush و GoPro App و iMovie و FilmoraGo وغيرها الكثير. ومع ذلك ، من العدل أن نقول إنها متقدمة في المنافسة في بعض الجوانب.

لكونه أحد الرواد في هذا المجال ، يستمر هذا التطبيق في إدهاشنا وتقديم ميزات مذهلة في جيوبنا. قبل 10 أو 20 عامًا ، لم نكن نعرف أبدًا حجم مشهد تطبيق تحرير الفيديو. الآن ، يبدو الأمر كما لو كان لديهم مكانة خاصة بهم مع مستخدميهم المتفانين.

تحميل netflix مهكر للاندرويد 2021

كيف استخدم kinemaster

قد يكون وجود مثل هذا التطبيق القوي في جيبك أمرًا مخيفًا للمستخدمين الجدد بشكل خاص. لكن لا داعي للقلق ، فنحن هنا لنجعل الأمور سهلة للغاية بالنسبة لك. تعمق في كل ما تعرفه عن كيفية عمل ذلك.

  1. قم بتنزيل التطبيق في هذا الموقع.
  2. بعد الانتهاء من التنزيل ، انقر فوق APK لتثبيته.
  3. بعد تثبيته ، يمكنك الآن تشغيل kinemaster عراقي .
  4. عند فتحه ، يجب أن يُطلب منك تحديد النسبة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك: 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1. لا
  5. تقلق حيث يمكنك أن ترى بسهولة كيف تبدو هذه النسب.
  6. بعد ذلك ، يتم الترحيب بك بعرض بسيط ولكنه قوي لجدول زمني وشاشة معاينة الفيديو والميزات الموجودة على اليمين.
  7. لتحرير مقطع فيديو ، ما عليك سوى النقر فوق الوسائط> تحديد مقطع / مقاطع الفيديو الخاصة بك
  8. الآن ، يمكنك قص وتقليم وإضافة تأثيرات والانتقال إلى الفيديو الخاص بك!
  9. عند الانتهاء من التحرير ، يمكنك الآن عرضه بالجودة التي تريدها وحفظه على جهازك.

أدوات قوية في متناول يدك Kinemaster مهكر

الآن بعد أن عرفت مدى بساطة كل شيء ، حان الوقت لمعرفة الأشياء القوية التي يمكنه القيام بها. هذا التطبيق قادر على أكثر بكثير مما تعتقد! لإثبات ذلك لك ، إليك قائمة بأقوى ميزاته:

طبقات متعددة – يعرف محررو الفيديو أن تعقيد الفيديو يعتمد بشكل أساسي على الطبقات المتعددة التي تم تضمينها فيها. يكاد يكون من المستحيل إنشاء فيديو معقد دون حرية دمج الكثير من الفيديو والموسيقى فيه. يدرك Kinemaster Pro هذه الحاجة ويقومون بتقديمها دون فشل. التطبيق قادر على الحصول على طبقات متعددة أو بقدر ما تحتاج. يقع الجدول الزمني في الجزء السفلي وهو شائع بين تطبيقات تحرير الفيديو. ولكن كلما أضفت المزيد من الطبقات ، يتقلص حجمها ويمكنك التمرير بسهولة لرؤية كل طبقة.

Kinemaster Asset Store – يمكنك بالفعل القيام بالكثير من الأشياء في الحالة الافتراضية لـ Kinemaster. ولكن إذا كنت ترغب في رفع مستوى لعبة تحرير الفيديو الخاصة بك ، فمن الضروري مراجعة متجر أصول Kinemaster. لماذا ا؟ لأنه يضم أصولًا لا حصر لها مثل التأثيرات والتراكبات والانتقالات والموسيقى والخطوط. هنا ، يمكنك تنزيلها واستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يوجد الكثير من هذه الأصول المميزة هنا والتي يمكنك استخدامها.

توفر الوسائط – نظرًا لأن هذا التطبيق قوي ، فإنه قادر على استيراد أي نوع من الوسائط تقريبًا. سواء كان لديك مقاطع فيديو أو موسيقى ، يمكنك استيرادها في التطبيق. يتيح لك هذا القيام بالكثير لأنك لست مقيدًا بأنواع معينة من الملفات فقط.

تأثيرات الانتقال – الانتقالات هي التي تضيف نكهة إلى الفيديو. إنها تسمح لأي شخص بإنشاء تجربة فيديو خالية من العيوب وسلسة. يعرض Kinemaster Pro الكثير من التحولات الجاهزة للاستخدام تحت تصرفك. هناك الكثير من البرامج عالية الجودة التي يمكنك رؤيتها في برامج تحرير الفيديو القوية مثل Adobe Premiere.

kinemaster مهكر كاسبر العراقي

معاينة الفيديو – ما كان مستحيلاً في الماضي يمكن تحقيقه الآن فيkinemaster كاسبر العراقي . في ذلك الوقت ، كان الأشخاص سيجدون صعوبة في معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بهم داخل برنامج تحرير الفيديو إذا كان لديهم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت فقط. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع هذا التطبيق! هنا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك على الفور أثناء التحرير دون أي عوائق. طالما أن هاتفك الذكي قادر بشكل كافٍ على تشغيل التطبيق ، فلن يواجه أي مشاكل في معاينة الفيديو.

سرعة التحكم – يمكنك أيضًا تغيير سرعة الفيديو من بطيء إلى سريع. تتيح لك هذه الأداة إنشاء العديد من التأثيرات الرائعة. لم يتم تثبيت هذه الميزة مسبقًا في تطبيقات تحرير الفيديو الأقدم.

أدوات التحرير الأساسية – إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل مقطع فيديو قصير بسرعة ، فأنت في أيد أمينة. kinemaster عربي مهكر هو خبير في التحرير الأساسي لأنه يحتوي على عدد كبير من الأدوات الأساسية مثل القطع والتقسيم وإضافة الموسيقى والمزيد.

التسجيل في الوقت الفعلي – هل نسيت تسجيل جزء من الفيديو لمشروعك؟ لا داعي للقلق حيث يمكنك تسجيلها على الفور في الوقت الفعلي داخل التطبيق! تتيح لك هذه الميزة تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة والتي سيتم استيرادها تلقائيًا في التطبيق للراحة.

واجهة بسيطة – سواء كنت مبتدئًا أو محرر فيديو خبيرًا ، كل ما تحتاجه موجود في التطبيق. علاوة على ذلك ، واجهته ليست معقدة للغاية أو تفتقر – إنها صحيحة تمامًا. هذا هو سبب استخدامه على نطاق واسع من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.

ميزات احترافية – عند الاستفادة من الاشتراك الاحترافي ، يمكنك الحصول عليها بدون ميزة العلامة المائية ، وإلغاء قفلها ، وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأعلى جودة ممكنة. الآن ، يمكنك إقناع زملائك أو أصدقائك بمهاراتك الرائعة في التحرير.

YouTube Premium

Kinemaster Pro مقابل تطبيقات تحرير الجوال الأخرى

نعلم جميعًا أن هناك الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة حاليًا. لكن في هذا المنشور ، سنقارن Kinemaster Pro بالخيارات الشائعة الأخرى. هنا مقارناتنا لراحتك

سعر:

  • Filmora Go (89 دولارًا في السنة)
  • Adobe Premiere Rush (9.99 دولارًا في الشهر)
  • GoPro Plus (4.99 دولارًا)
  • LumaFusion (19.99 دولارًا)

عندما نقارن أسعار تطبيقات تحرير الفيديو الشهيرة هذه بتكلفة Kinemaster Pro المجانية ، فمن الواضح معرفة الفائز. ولكن حتى مع الإصدار المحترف من التطبيق الذي يبلغ 4.99 دولارات فقط ، فمن الأفضل لك استخدام هذا التطبيق لنفس الميزات التي ستحصل عليها مع الآخرين.

الميزات: مقارنة بتطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل Adobe Rush و Filmora Go و PowerDirector Pro ، فإن Kinemaster Pro أفضل في فئة الميزات. يحتوي على تعديل متعدد المسارات ، وميزات متقدمة ، وتحكم دقيق وكل ما تحتاجه في أي تطبيق لتحرير الفيديو. لكن تذكر أن هذا التطبيق ميسور التكلفة!

دعم العملاء: فيما يتعلق بدعم العملاء ، يمكنك الاتصال بهم لأي مشكلة قد تواجهها. بصرف النظر عن ذلك ، أبلغ المستخدمون عمومًا عن استجابة إيجابية عند التعامل مع دعم العملاء.

مزايا وعيوب Kinemaster Pro

Kinemaster Pro هو تطبيق تحرير فيديو موثوق به قادر على إجراء تعديلات عالية الجودة لاحتياجاتك اليومية. لكنها لا تخلو من أي عيوب! ها هي فوائدها وعيوبها.

مزايا

  • مجاني للاستخدام
  • ادوات متطورة
  • دعم 4K
  • مجموعة متنوعة من التأثيرات والانتقالات والتراكبات
  • متعدد الطبقات
  • ضوابط دقيقة
  • قسط مقفلة
  • بدون علامة مائية

عيوب

  • متاح لنظام Android فقط
  • النسخة المجانية لا تحتوي على الكثير من الميزات
  • نسخة مجانية بها علامات مائية وجودة منخفضة

اسئله شايع Kinemaster

ما هو تطبيق Kinemaster؟

تطبيق Kinemaster هو إصدار التطبيق لتطبيق تحرير الفيديو الشهير. إنها أداة تحرير فيديو قوية يمكن استخدامها لمقاطع الفيديو المعقدة والبسيطة. يحتوي على كل ما تحتاجه من تطبيق تحرير الفيديو.

هل Kinemaster مجاني؟

نعم ، Kinemaster Pro مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يتضمن علامات مائية وجودة منخفضة فقط. إذا كنت ترغب في تجاوز هذا بالإضافة إلى الاستفادة من الميزات الرائعة الأخرى ، فإن الإصدار المحترف يكلف 4.99 دولارًا شهريًا.

هل Kinemaster متاح للكمبيوتر الشخصي؟

نعم ، يحتوي Kinemaster Pro للكمبيوتر الشخصي على ميزات أكثر من نظيره الذي يعمل بنظام Android. إذا كان يجب عليك تحرير مقطع فيديو معقد ، فيجب عليك القيام بذلك على جهاز كمبيوتر قدر الإمكان للحصول على جميع الميزات. لكن إصدار التطبيق يحتوي أيضًا على أدوات كافية تحتاجها.

هل يمكنني استخدام Kinemaster Pro لـ YouTube؟

بالتاكيد! يستخدم الكثير من مستخدمي YouTube Kinemaster Pro لاحتياجات التحرير الخاصة بهم. هناك الكثير من الميزات المتقدمة التي يمكنك الحصول عليها باستخدام هذا التطبيق.

هل هذا يستحق وقتك؟

نعم! يتجاوز تطبيق تحرير الفيديو هذا بالفعل أكثر التطبيقات شيوعًا من حيث التسعير والدعم والميزات وسهولة الاستخدام. لهذا السبب ، لن تندم على قرار استخدام هذا حتى مجانًا أو الاستفادة من الإصدار المحترف إذا اخترت ذلك.


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.