Google Play لنظام Android

Admin, الأربعاء, يونيو 23, 2021

4.7/5 - (3 أصوات)

باستخدام تطبيق متجر Google Play ، قم بتنزيل التطبيقات والألعاب لهاتف Android أو الجهاز اللوحي. يعمل متجر Play أيضًا كمحور ترفيهي ، حيث يتيح لك شراء أو استئجار الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والموسيقى ، والتي يمكنك مشاهدتها أو الاستماع إليها على جهاز Android الخاص بك ، والتلفزيون المتصل بـ Chromecast ، ومن خلال متصفح Chrome على جهاز Mac الخاص بك أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الايجابيات متجر جوجل

حماية الجهاز من خلال فحص التطبيقات: تستخدم Google المراقبة في المتجر وعلى الجهاز للحماية من التطبيقات الضارة. تدعي Google أن 0.05 بالمائة فقط من أجهزة Android التي تقوم بتنزيل التطبيقات من متجر Play الخاص بها فقط تحتوي على تطبيق ضار.

يشتمل التطبيق أيضًا على Google Play Protect ، الذي يفحص جهازك بشكل دوري بحثًا عن التطبيقات التي يحتمل أن تكون ضارة ويتحقق من التطبيقات قبل تنزيلها من متجر Google Play.

استمع إلى الموسيقى مجانًا أو من خلال اشتراك: يقدم Google Play Music بديلاً تنافسيًا لخدمات الموسيقى الأخرى ، مثل Spotify و Apple Music مع قوائم تشغيل ومحطات راديو مخصصة ، وبودكاست ، وألبومات ، ومسارات أغاني فردية يمكنك الاستماع إليها مجانًا أو مع اشتراك. (يأتي بعض التخصيص من شراء Songza من Google. ) يمنحك الاشتراك الفردي الشهري 9.99 دولارًا أمريكيًا تخطيًا غير محدود ودفق موسيقى بدون إعلانات. ويبدو أن Google تقدم باستمرار إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لعدة أشهر من Play Music ، لذا يمكنك تجربته مجانًا لبضعة أشهر لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك قبل الدفع مقابل ذلك.

مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية: مرة أخرى ، الانتقال إلى أخمص القدمين مع منافسي متجر الفيديو Apple و Amazon ، يتيح لك متجر Google Play Movies & TV شراء أو استئجار الأفلام والعروض التي يمكنك مشاهدتها على هاتف Android أو الكمبيوتر أو متصل بـ Chromecast تلفزيون. يمكنك اختيار تنسيقات SD أو HD (يتم تسعيرها وفقًا لذلك).

المشاركة مع العائلة: من خلال مكتبة العائلة في متجر Google Play Store ، يمكنك مشاركة التطبيقات والأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والكتب الإلكترونية المؤهلة مع ما يصل إلى خمسة أفراد من عائلتك.

التسوق في Google Play من خلال متصفح سطح المكتب: بالطبع ، يمكنك التسوق في متجر Play باستخدام تطبيق Android ، ولكن يمكنك أيضًا تصفح وشراء التطبيقات والوسائط وإدارة حسابك عبر متصفح . يعد استخدام إصدار المتصفح مفيدًا ، مما يتيح لك إدارة حسابك بسرعة ، وعرض سجل الطلبات ، والعثور على تطبيقات جديدة وتثبيتها. لسوء الحظ ، للتحقق من التحديثات وتثبيتها ، تحتاج إلى استخدام التطبيق. (إذا لم تتمكن من العثور على متجر Google Play على هاتف Android الخاص بك ، فراجع دليلنا لمعرفة كيفية تحديد موقعه وتمكينه. )

سلبيات جوجل بلاي

نهج عدم التدخل الذي تتبعه Google في التعامل مع التطبيقات: بينما تتحدث Google عن الأمان ، يبدو أنها أقل اهتمامًا بجودة التطبيقات التي تتيحها في متجرها. تجذب التطبيقات الشائعة المقلدين – بأسماء وأيقونات متشابهة بشكل مخادع – وقد يكون اختيار النسخة الأصلية من بين المنتجات المزيفة أمرًا صعبًا.

موسيقى Google غير مضمنة في المشاركة العائلية: موسيقى Play ليست جزءًا من خطة Google Play العائلية. لمشاركة الموسيقى مع خمسة أفراد من العائلة ، تحتاج إلى اشتراك موسيقي منفصل بقيمة 14.99 دولارًا شهريًا.

Google Play Protect ليست على مستوى المهمة: وجدت شركة AV-Test المستقلة لاختبار الأمان أن Play Protect تخلفت كثيرًا عن أفضل برامج مكافحة فيروسات Android في اكتشاف البرامج الضارة ولاحظت أن أولئك الذين يعتمدون فقط على Play Protect لحماية هواتفهم يتعرضون لمخاطر غير ضرورية.

الحد الأدنى لتشغيل Google Play

متجر تطبيقات Android الرسمي ، يعمل Google Play أيضًا كواجهة متجر للموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والمجلات. يزخر Google Play بالتطبيقات ، ويمكن لنهج الشركة المتمثل في عدم التدخل في مراقبة التطبيقات المقلدة ، في بعض الأحيان ، أن يجعل العثور على التطبيقات الحقيقية بين المقلدة تحديًا.


4.7/5 - (3 أصوات)

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.