Frostborn: Action RPG‏

Admin, الجمعة, يوليو 2, 2021

Rate this post

هل أنت جندي شجاع تريد إقامة مملكة؟ قم بتنزيل Frostborn Coop Survival الآن وقم بترتيب قاعدتك الخاصة وقم ببناء عاصمة جديدة الآن!

أصبحت ألعاب البقاء على قيد الحياة شيئًا كبيرًا اليوم. ولكن ماذا عن لعبة تجمع بين ألعاب تقمص الأدوار والبقاء على قيد الحياة؟ إذا كنت مهتمًا بلعب هذه اللعبة ، فقم بتنزيل Frostborn Coop Survival الآن. في هذه اللعبة ، ستنشئ شخصيتك الخاصة ، وتبني قاعدتك الخاصة ، وتقاتل جيش الموتى! في النهاية ، ستنشئ نقابة وتبني سفنًا!

هذه اللعبة من منتجات Kefir وقد أصبحت مشهورة بأكثر من مليون عملية تنزيل الآن. هنا ، ستقوم بإنشاء شخصية وتحديد خصائصها وفئتها. يمكنك أن تصبح محاربًا أو قاتلًا أو ساحرًا. هذه اللعبة هي المكان الذي ستحتاج فيه إلى البقاء على قيد الحياة. افعل كل شيء مثل بناء قاعدة ومحاربة لاعبين آخرين وتجنب الموتى الأحياء ، وفي النهاية بناء عاصمة جديدة من الصفر. ستتمكن أيضًا من اللعب مع وضد لاعبين آخرين في هذا العالم الشاسع!

قم ببناء مملكة الفايكنج

ربما لعبت ألعاب RPG أو ألعاب البقاء على قيد الحياة من قبل. ولكن ماذا عن لعبة البقاء على قيد الحياة RPG التي تتيح لك الركض مجانًا؟ في Frostborn Coop Survival ، ستقوم بإنشاء شخصيتك الخاصة وتحديد جنسها ولون بشرتها وأسلوب شعرها ولون شعرها وأسلوب لحيتها. بعد ذلك ، ستختار أيضًا فئة تناسب أسلوبك: المحارب ، القاتل والسحر. كل فئة لها مزاياها وعيوبها. من المهم اختيار واحد يناسب أسلوبك القتالي جيدًا.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في براري Midgard. هذه الأراضي قد لعنتها الإلهة هيل. الآن ، تعتزم أن تضع مملكة الأحياء كلها تحت سيطرتها. لتجنب هذا ، يتم إرسالك كمحارب خالد لا يخاف من الموت. يجب أن تتعاون مع الفايكنج الآخرين لبناء قاعدة قوية ستكون بمثابة منارة للأمل. هنا ، ستواجه العديد من الأعداء بما في ذلك الموتى الأحياء وغيرهم من اللاعبين. يمكنك أيضًا صنع أسلحة وعناصر ستكون مفيدة في المعارك والمواجهات. يجب أن تفعل كل ما في وسعك للبقاء على قيد الحياة والازدهار! في النهاية ، ستنشئ مملكة فايكنغ تمتد عبر أرض الأحياء.

ميزات Frostborn Coop Survival

الفايكنج هم سلالة قديمة من المحاربين والتجار والبحارة. على الرغم من أنها انقرضت الآن ، إلا أن إرثها يعيش في عدد لا يحصى من الأفلام والعروض وحتى في Frostborn Coop Survival.

قم بإنشاء شخصية

– إذا كنت قد لعبت لعبة RPG أو لعبة البقاء على قيد الحياة من قبل ، فلديك بالفعل فكرة عما يمكن توقعه في Frostborn Coop Survival. هنا ، ستقوم بإنشاء شخصيتك الخاصة التي تناسب تفضيلاتك. أنت حر في اختيار لون بشرتك ، والجنس ، وأسلوب اللحية ، وأسلوب الشعر ، والفئة. يمكنك أن تصبح محاربًا إذا كنت متخصصًا في القتال المباشر. أو يمكنك اختيار فئة Assassin إذا كنت مناسبًا أكثر للقتال الخفي. أخيرًا ، يمكنك أن تختار أن تصبح ساحرًا إذا كنت ترغب في محاربة الناس عن بعد واستخدام العناصر القوية. لكن في اللعبة ، سيكون لديك العديد من الفرص لتحسين مهاراتك من خلال معارك لا حصر لها!

أكمل العديد من المهام

– في Frostborn Coop Survival ، ستحتاج إلى إكمال المهام المختلفة بالكامل. هنا ، هناك مراحل رئيسية مختلفة للعبة وهي بناء منطقة وإنشاء نقابة وبناء السفن. ستفعل ذلك بشكل تدريجي وتبدأ ببناء قاعدة خاصة بك. هنا ، هناك الكثير من المهام المختلفة التي ستقوم بها والتي ستسمح لك بإحراز تقدم في القصة. أولاً ، ستتحدث إلى الشيخ في الساحة ، وتتحدث إلى Warchief ، وتجمع الحجر الجيري. في اللعبة ، سيُطلب منك اختيار المملكة التي ترغب في جمع الموارد اللازمة لبناء العاصمة فيها. يمكنك الذهاب إلى أراضي الفايكنج وإنجلترا ومملكة فرنسا.

معارك مثيرة

– هنا ، ستقاتل الكثير من الأشياء مثل الحيوانات ، أوندد وحتى الناس. تمتلئ الأراضي الشاسعة بالأشياء الخطرة التي تحتاج إلى غزوها إذا كنت ترغب في تأسيس قاعدتك. قبل ذلك ، تحتاج أيضًا إلى جمع موارد مختلفة مثل الخشب والحبال والأحجار والخرائط وغيرها الكثير. تحتاج أيضًا إلى البحث عن الكنوز وحتى نهب اللاعبين الآخرين. هناك الكثير من تفاعلات اللاعبين في Frostborn Coop Survival التي ستختبرها. هناك الكثير من الوظائف للاختيار من بينها في هذه اللعبة.

الحرف والبناء

– من سمات الفايكنج أنهم تجار وبحارة. على هذا النحو ، ستقوم ببناء الكثير من الهياكل. سيكون هذا بمثابة القاعدة التي يمكنك من خلالها تجنيد لاعبين مختلفين لتشكيل نقابة. بعد ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى صنع أسلحة ودروع وعناصر يمكنك أخذها في رحلتك!

تريد لعبة البقاء على قيد الحياة آر بي جي للعب؟ Frostborn Coop Survival هي لعبة شعبية يمكنك الاستمتاع بها مع لاعبين آخرين!


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.