Evony 3.87.20.2

Admin, الأربعاء, يونيو 30, 2021

Rate this post

تحميل Evony  أحدث إصدار مجانا لالروبوت. كوِّن جيشك معًا واحصل على مكانك على عرش ممالك متعددة.

إذا كنت من محبي ألعاب بناء المملكة والألعاب الإستراتيجية ، فهذه بالتأكيد واحدة من أجلك. Evony: The King’s Return هي لعبة تتعلم فيها تكوين القوات والمدن من أجل السيطرة على الدول الأخرى. ستحتاج إلى تحديد أصلك والبدء في التطوير من تلك النقطة ، بالموارد التي لديك.

يبدو جيدا لك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فابدأ وقم بتنزيل إيفوني لنظام Android الآن. إذا كنت لا تزال متشككًا بعض الشيء ، فيمكنك الاستمرار في القراءة مسبقًا للحصول على مزيد من المعلومات.

ميزات Evony

هناك الكثير من الجوانب المختلفة لـ Evony :

1- عودة الملك للفرح. إلى هذا الحد ، من الأفضل لك أن تفهم كل جانب من جوانب اللعبة لتكون مستعدًا. أفضل أمانًا من الأسف. إذا لم تكن لديك المعرفة اللازمة لبناء مملكتك ومدنك ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة كل شيء لأعدائك.

2- تذكر أنك الدبلوماسي وأمراء الحرب والحاكم والملك في نهاية اليوم! مع كل هذه المسؤوليات ، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للحفاظ على وضعك.

لذا ، تابع أدناه لفهم خصائص اللعبة …

لديك الخيار للاختيار من بين 7 ممالك مختلفة للسيطرة عليها. تستلهم هذه الحضارات من دول مختلفة. ومع ذلك ، سيكون لديك الخيار للاختيار من بينها: الأمريكية والروسية والكورية والأوروبية واليابانية والصينية والعربية كخياراتك. اختر بحكمة واعمل من هناك بالموارد الممنوحة لك.
عقد تحالفات مع العديد من الدول الأخرى. هناك العديد من وسائل الاتصال ، وكلها مزودة بخصائص الترجمة الآلية ، حتى لا تخلط أو تسيء التواصل. لذا ، سواء كان ذلك عن طريق الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية ، ابق على اتصال وقم ببناء تحالفاتك لتصبح الأقوى.
جرب معارك شديدة في جميع أنحاء الشاشة في الوقت الفعلي. كوّن قواتك من 4 خيارات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى تدريبهم على الحصار المطلق ضد الأعداء. تأكد من إنفاق وقتك ومواردك بحكمة.
هناك طريقة رئيسية واحدة ستمنحك ميزة إستراتيجية على أعدائك. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى إدارة جميع مواردك ومواصلة تحسين مدنك.
تنتشر الشخصيات الأسطورية في جميع أنحاء اللعبة لمساعدتك في تطويرك. ستصادف وجوهًا مثل أبراهام لنكولن وأودا نوبوناغا والملك آرثر وجورج واشنطن والعديد والعديد من الشخصيات الشهيرة عبر الأجيال.

لا يزال بإمكانك العثور على المزيد من الميزات المخفية طوال تجربة اللعب. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل إيفوني: عودة الملك لأجهزة Android لمواصلة التعلم.


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.