ميني ميليشيا مهكرة اصدار قديم

للتنزيل
3.4/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بتنزيل ميني ميليشيا مهكرة اصدار قديم لنظام Android وابدأ مع لعبة إطلاق النار المليئة بالمرح. اربط سترتك، واستعد لبندقيتك.

هل سبق لك أن أردت الانضمام كعضو في الجيش بدم بارد؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ. يجب أن تفكر بالتأكيد في تنزيل Mini Militia الإصدار القديم لنظام Android.

تعتمد هذه اللعبة على التورط في بعض عمليات إطلاق النار الثقيلة عبر الحدود. لكن لا تقلق، لا يوجد شيء خطير يحدث هنا، إنها مجرد لعبة. لعبة محمولة ثنائية الأبعاد مصممة بشكل مذهل. من السهل جدًا أن تنجذب، وتنغمس، وتستثمر بالكامل في الحدث.

علاوة على ذلك، ستجعلك الحركة متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة تلعب من أي مكان مع الأصدقاء. لذا، اصطحب عددًا قليلاً من رفاقك وقم بتخييمهم أثناء إطلاق النار على بضع جولات معًا.

بغض النظر عن طريقة اللعب، عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت – تعد تحميل ميني ميليشيا الاصدار القديم الزرقاء مهكرة تجربة مرضية بالتأكيد.

فقط الأشجع على قيد الحياة! – ميني ميليشيا الإصدار القديم APK

هدفك الأساسي هو مواجهة ضربات العدو والقضاء عليها، بينما تنجو من موجة تلو الأخرى. الجنود لديهم أيضا كمية محدودة من الموارد. بمعنى، ستحتاج إلى السماح لكل رصاصة وقنبلة يدوية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك حد زمني يتم الاحتجاج به. مجرد البقاء على قيد الحياة ليس كافيًا للمطالبة بالنصر. ستحتاج إلى إزالة كل شيء على الشاشة من أجل التقدم.

مجرد التحكم في جنديك أمر صعب بما فيه الكفاية، ويضيف الاستخدام الإضافي للقنابل اليدوية طبقة أخرى من التعقيد.

لا تختبئ خلف الشجيرات أو الأشجار فحسب، أو تلتصق بالأرض. في هذه اللعبة، يمكنك استخدام الأحذية الصاروخية للطيران تمامًا مثل jetpack، أو القفز والقفز.

مع كل هذه الجوانب في طريقة اللعب، فلا عجب أن الناس يهتمون بوضع أيديهم على ميني ميليشيا الإصدار القديم الحمراء apk. ولا ينبغي أن يكون هناك أي سبب يمنعك من ذلك أيضًا.

ميزات مذهلة لتسخين اللعب – ميني ميليشيا الاصدار القديم

كن جزءًا من معركة عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 6 لاعبين في وقت واحد. العب مع الأصدقاء أو الغرباء للحصول على معارك مسلحة أكثر تنوعًا.

هناك أكثر من 20 خريطة يمكنك استكشافها. لذا انسَ أمر الوقوع في نفس المواقع المملة القديمة طوال الوقت.

العديد من الأسلحة تمجد اللعبة إلى حد أكبر. غرق أسنانك في جميع البنادق المختلفة المتاحة. وهي تتراوح من أنواع المدفعية الحديثة إلى أنواع الخيال العلمي.

أخيرًا، يمكنك اختبار حظك في وضع البقاء دون اتصال بالإنترنت ورؤية متانتك. موجات المانع من الأعداء حتى تسقط.

بغض النظر عن وضع اللعبة، هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها ودائما وسيلة لتخفيف الملل.

رسومات مضحكة ثنائية الأبعاد

تبدو اللعبة ممتعة ومثيرة لأي شخص يختارها ويلعبها. تحقق من جميع جنود الرسوم المتحركة والكرتون الذين يطلقون القنابل اليدوية ويفجرون بعضهم البعض إلى المملكة.

إن مستوى الوضوح مرضٍ، على أقل تقدير. سوف تتعرف على الأقل على كل من مناطق الحرب وساحات القتال. في كلتا الحالتين، ليس هذا هو سبب لعب Mini Militia. لقد أتيت من أجل الحدث وهذا بالتأكيد تم تسليمه لك.

مواضيع ذات صلة :

mini militia.

Mini Militia – Doodle Army 2.

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2021.

ميني ميليشيا مهكرة اصدار قديم

لا تزال غير معجب؟ حسنًا، ربما يمكن للإصدار الجديد من ميني ميليشيا مهكرة اصدار قديم أن يجعلك تغير رأيك وتضيفه بسرعة إلى قائمة ألعاب Android. عندما تحصل على النسخة المعدلة، يتم تقديم ميزات إضافية لك:

  • ذخيرة غير محدودة ونيترو
  • كل شيء غير محدود
  • صحه بلا حدود
  • نقود وأموال غير محدودة

أضف ميني ميليشيا مهكر إلى مجموعتك

مع كل ما يقال ويفعل، وأنت تتوق إلى بعض المرح والألعاب النارية الكرتونية، فإن تنزيل ميني ميليشيا الإصدار القديم الحمراء apk المجاني هو بالتأكيد من أجلك. لذا، حان الوقت لتتسخ يديك وتثبيته الآن!

تنزيل ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل الاصدار القديم

سأقوم اليوم بمشاركة ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل الاصدار القديم، وقم بالتمرير لأسفل للحصول على روابط تنزيل ميني ميليشيا الاصدار القديم الزرقاء مهكرة شيء تشتهر به هذه المدونة. هذا شيء كنت أتلقى حبك من أجله. مع مرور الوقت، كنت أشارك العديد من التعديلات من الدرجة الأولى للعبة Mini Militia mod الإصدار القديم ولن ينفجر الاتجاه. في هذا الميليشيا الضخم المصغر الجديد، أضفت بعض تعديل الرسومات، قمت بتغيير مظهر الأسلحة وأضفت بعض الأشكال الجديدة والأشجار الجديدة، لقد قمت للتو بتعديل كل شيء

مثل لعبة ميني ميليشيا مهكرة 2019 ؟ نعم ! كلنا نحب Mini Militia mod الإصدار القديم ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام التعديل في اللعبة. انها حق؟ يمكنك الحصول على أسلحة حزمة احترافية وذخيرة غير محدودة من النيترو وذخيرة غير محدودة وموت طلقة واحدة في هذا ميني ميليشيا الاصدار القديم APKPure

قبل ذلك، أود أن أقدم لك طلبًا صغيرًا إذا كنت تستخدم نسخة Mini Militia mod التي صنعتها، فقم بنشر الكلمة. شارك المنشور مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. بعد كل شيء، هذا هو ما يدفعني للعمل أكثر فأكثر من أجلك. 

فيما يلي بعض السمات اللافتة للنظر في نموذج تحميل ميني ميليشيا اصدار قديم  . قم بإلقاء نظرة عليها قبل التنزيل . 

  • حزمة Pro مفتوحة
  • طلقة واحدة تقتل
  • الذخيرة غير محدود
  • نيترو غير محدود 
  • تم إلغاء قفل جميع عناصر المتجر
  • خرائط جديدة 
  • الخوادم نفس النسخة الرسمية
  • البنادق الجديدة
  • المظهر المتغير 

خطوات تثبيت ميني ميليشيا مود: –

نفس الخطوات القديمة التي عليك اتباعها. (في بعض الأحيان لا تحتاج إلى إلغاء تثبيت mini Militia القديمة، يمكنك فقط تثبيت mod دون إلغاء التثبيت) فقط جرب هذه الخطوة إذا لم تتمكن من التثبيت

انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> قم بالتمرير لأسفل إلى ميني ميليشيا مود وانقر عليها. انقر فوق مسح البيانات ثم قم بإلغاء تثبيت Mini Militia mod القديمة . انقر الآن على روابط التنزيل الواردة أدناه.بمجرد الانتهاء من التنزيل، افتح ملف apk.اتبع التعليمات لتثبيت التطبيق بالكامل.افتح التطبيق وابدأ اللعب !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *