4.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في عصر اليوم، إذا سألت شخصًا ما هي أفضل لعبة Battlefield؟ ثم الجواب على الجميع تقريبا PUBG Mobile APK . ولكن عندما لم تكن هذه اللعبة في السوق، كانت اللعبة الأفضل والأكثر شهرة هي ميني ميليشيا مهكرة 2023.

حتى اليوم، لديها العديد من المعجبين الذين يحبون لعب هذه اللعبة مع أصدقائهم. لأنه بدون اتصال بالإنترنت، يمكنك اللعب مع أصدقائك من خلال استخدام نقطة الاتصال. هذا يعني أن هذه اللعبة يمكن أن تلعبها عبر الإنترنت وكذلك دون اتصال بالإنترنت.

إنها لعبة إطلاق نار ثنائية الأبعاد تم تصميمها وتطويرها بواسطة Appsomniacs LLC. أولاً، إنه متاح فقط لجهاز IOS. ولكن بعد رؤية النجاح على منصة IOS، أطلقوا أيضًا منصة الاندرويد. بعد مرور بعض الوقت، تغطي هذه اللعبة عددًا كبيرًا من المستخدمين على نظام الاندرويد الأساسي، ويزداد عدد مستخدميها يومًا بعد يوم.

أيضًا، تتزايد حوادث القرصنة والمزيد من Mini Militia MOD Versions APK المتوفرة في السوق والتي توفر الكثير من ميزات الغش مجانًا في اللعبة مثل ميني ميليشيا مهكرة اختراق الجدران و Unlimited Nitro و Wallhack سلاح وطيران والمزيد. لذا، إذا كنت تبحث عن مثل هذه الاختراقات، فأنت في المكان الصحيح. اليوم، في هذه المقالة، نتحدث عن هذه الاختراقات ونوفر لك أيضًا تنزيل mini militia مهكرة مع العديد من الإصدارات.

تحميل Mini Militia مهكرة اخر اصدار 2023

Mini Militia هي لعبة الناجين من إطلاق النار ثنائية الأبعاد الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا والتي يلعبها Every Age of Users ومتاحة لكل من النظامين الأساسيين ISO و الاندرويد. مستخدمو الاندرويد لديهم أكثر مقارنة بـ IOS ولديهم أيضًا المزيد من Hacks المتاحة لمستخدمي الاندرويد. بالمناسبة، إنها لعبة على الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت. لذلك، يمكن بسهولة اختراق هذه اللعبة مقارنة بألعاب متعددة اللاعبين الأخرى.

هناك الكثير من الطرق للقيام بتهكرة Mini Militia، مثل Lucky Patcher و SB Game Hacker و Scripts والتطبيق الذي تم اختراقه بالفعل وهو Mini Militia مهكرة اخر اصدار 2023. بدون القيام بأي شيء، يمكنك الاستمتاع بمساعدة Mod Apk والحصول على الكثير من الميزات الجديدة مثل المقارنة بـ Original APK.

هنا، نقدم جميع الأنواع المختلفة من أحدث وأحدث تحميل Mini Militia مهكرة اخر اصداربالمعلومات المطلوبة التي تحتاجها قبل استخدام MOD Apk. أنت الآن تعتقد أن ما الميزات التي تحصل عليها في Mod APK؟ لا تقلق فيما يلي نناقش كل ميزة مع رابط تنزيل اللعبة.

مميزات mini militia مهكرة

تحميل ميني ميليشيا مهكرة عدم الموت

القاعدة المطلقة لأي لعبة هي عندما يضرب لاعب آخر لاعبًا، تنخفض صحته وتؤدي إلى الموت. ولكن، يزيد من صحة اللاعب إلى Unlimited.

هذا يعني أنه عندما يتعرض لاعب (باستخدام تحميل ميني ميليشيا مهكرة عدم الموت) للاعبين الآخرين، فإن صحتهم لا تتراجع ولا يموت اللاعب أبدًا في اللعبة. هذه الميزة تجعل Player God of the Game. لكن، الآن تعتقد أن كيف تعمل mini militia مهكرة 2023؟ لا تقلق فنحن نقدم شرحًا لسؤالك.

نعلم أن كل لعبة تتكون من أكواد، وأن كل عملية يتم إجراؤها في اللعبة مشفرة بالفعل. أيضًا، هناك رمز في الملف لتقليل الصحة. داخل اللعبة، يوجد ملف باسم libcocos2dcpp. موجود أيضًا في عمق الملف الأساسي، والذي يحتوي على Code For Health مع العملية: – إذا لامست أي رصاصة اللاعب، فسوف تنخفض صحته.

ولكن، في ميني ميليشيا مهكرة، يتم تغيير هذا الرمز وتغيير العملية: – إذا لامست أي رصاصة اللاعب، فستزيد الصحة. لذلك، لن تنخفض صحة اللاعب أبدًا وستجعل صحة غير محدودة.

ميني ميليشيا مهكرة اختراق الجدران

هل أردت أن تمشي وتطلق النار عبر الجدران؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن تطبيق ميني ميليشيا مهكرة اختراق الجدران يساعدك على تحقيق ذلك. سيساعدك هذا على التجول في الجدران مثل الشبح ويسمح أيضًا بالنار وقتل اللاعب الآخر.

يساعدك أيضًا على القتل بسهولة والحماية من الآخرين، مما يعني أنه إذا أطلق شخص ما النار عليك، فيمكنك المرور بسهولة عبر الحائط ولكن رصاصة اللاعب الآخر الذي أطلق النار عليك ليست حائطًا عابرًا لأنهم لا يستخدمون ميني ميليشيا مهكرة اختراق الجدران.

لكن، هل تعلم كيف يعمل Wallhack؟ تعمل الاختراقات من خلال التغيير في تحديد القيمة والسماح للاعب بالدخول في الحائط. يتم ذلك عن طريق تغيير قيمة الفهرس z في الاندرويدManifest.xml وحفظ الملف. بعد ذلك ستكون قادرًا على المشي عبر الجدران، وستصبح جميع الشجيرات أيضًا شجيرة شفافة. ومع ذلك، لم تكن بحاجة إلى القيام بأي شيء، فالعملية تمت بالفعل في Mod Apk الذي تحتاج إلى تنزيله والاستمتاع به.

قم بتحميل ايضا : تنزيل ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران وقنابل

ذخيرة غير محدودة ونيترو

هل سبق لك أن رأيت أو سمعت عن البندقية ذات الذخيرة غير المحدودة في الحياة الواقعية؟ الجواب لا. ولكن، من الممكن أن يكون لديك Gun With Unlimited Ammo في اللعبة.

يمكنك أيضًا تجربة البندقية ذات الذخيرة غير المحدودة في اللعبة باستخدام Mini Militia Unlimited Ammo Mod Apk، وليس من خلال Original Apk. ثم يمكنك قتل كل لاعب آخر دون مواجهة مشكلة إعادة شحن البندقية.

تم تطوير Mod عن طريق تغيير الأكواد الموجودة في الملف الثنائي عن طريق فك ترجمة ملف APK الأصلي. بعد تغيير الملف Recompile the Apk، يُطلق على Recompiled Apk اسم Mini Militia Unlimited Ammo Mod Apk. لكن هنا أيضًا لم تكن بحاجة إلى عمل أي شيء ؛ تم إجراء هذه العمليات وحفظها. تحتاج فقط إلى تنزيل اللعبة.

كيفية تثبيت mini militia مهكرة؟

تثبيت mini militia مهكرة ليس بالأمر الصعب كما تعتقد، يجب عليك متابعة الخطوات المذكورة أدناه، وبعد ذلك ستتمكن من تثبيت أي Mod APK بسهولة شديدة.

  1. بادئ ذي بدء، إذا كنت قد قمت بالفعل بالتثبيت من مكان آخر أو لديك برنامج أصلي، فقم بإلغاء تثبيت APK.
  2. بعد إلغاء التثبيت، قم بتنزيل أي من mini militia مهكرة الوارد في هذه المقالة ولا تقم بالتثبيت.
  3. الآن، قم بزيارة إعدادات هاتفك >> الأمان >> تمكين مصدر غير معروف إذا تم تعطيله.
  4. بعد ذلك، حدد موقع الملف حيث يوجد تطبيق Mod الخاص بك، ثم انقر فوق Apk للتثبيت.
  5. بعد نجاح التثبيت، قم بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت بهاتفك إذا كان متصلاً.
  6. بعد ذلك، افتح اللعبة، وإذا كنت بحاجة إلى Intenet، فقم بتمكين اتصال الإنترنت الخاص بك وإلا فلا تفعل ذلك.
  7. الآن، لقد انتهيت بنجاح وتعلمت كيفية تثبيت ملف mini militia مهكرة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *