عصر الحداثة 2 مهكرة – محاكي الرئيس

اسم العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس is the most famous version in the العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس series of publisher Oxiwyle
الناشر Oxiwyle
النوع استراتيجية
الحجم 151M
إصدار 1.0.20
Total installs 500,000
تحديث 10 فبراير 2022
Android Android استراتيجية
4.2 ( 702 ratings )
Price: $0
تحميل

3.5/5 - (742 صوت)

تحميل Modern Age 2 APK – لعبة عصر الحداثة 2 مهكرة

عصر الحداثة 2 مهكرة

مع وجود ألعاب المحاكاة اليوم ، يمكنك الاستمتاع بالعديد منها الآن. هناك الآلاف من ألعاب المحاكاة المجانية الآن التي يمكنك لعبها ، والتي تتيح لك الاستمتاع بمواضيع فريدة.

مهما كان نوع لعبة المحاكاة التي تبحث عنها ، ستتمكن من العثور على لعبة فريدة الآن. ولكن إذا كنت ترغب في اللعب كرئيس لبلد معين ، يمكنك تنزيل Modern Age 2 مهكرة اليوم مجانًا.


الهدف في هذه اللعبة هو حكم دولة وتقودها وفقًا لقواعدك وسياساتك. هنا ، ستتمكن من تحديد البلد الذي ستحكم فيه بحرية ، مثل روسيا واليابان وكوريا الجنوبية والصين وأستراليا والمملكة المتحدة والفلبين وغيرها الكثير.

ستكون بعد ذلك مسؤولاً عن العديد من المسؤوليات والقرارات المتعلقة بالرئيس. هنا ، ستتمكن من السيطرة على بلدان مختلفة ، ورفع مستوى قواتك وثكناتك والقيام بأشياء كثيرة. ستتمكن أيضًا من دفع الأديان وتحسين الاقتصاد والقيام بالمزيد.

تحميل لعبة كن رئيسًا .

قيادة البلاد – محاكي الرئيس

إذا كنت ممن يحبون ممارسة ألعاب المحاكاة، محاكي الرئيس ، فستتمكن من الاستمتاع والاستمتاع بالعديد منها. هناك العديد من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها مجانًا اليوم ، والتي يمكنك الاستمتاع بها بحرية.

هناك العديد من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها ضمن فئات مختلفة يمكنك الاستمتاع بها الآن. ولكن إذا كنت ممن يحبون قيادة بلد ما ، فستتمكن من لعب Modern Age 2 الآن والاستمتاع.

هذه لعبة محاكاة رئيس تضعك في موقع المسؤولية عن بلد معين من اختيارك. هنا ، ستتمكن من تحديد البلد الذي ستديره بحرية ، مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والصين وأستراليا والسودان وغيرها الكثير.

ستكون قادرًا على ترقية نظام أسلحتك وقواتك وترساناتك وأحواض بناء السفن وغيرها الكثير. لا تتردد في نشر نفوذك وقوتك وأنت تسيطر على العديد من البلدان والمواقع اليوم. يمكنك أيضًا إنشاء أقسام مختلفة مثل التعليم والثقافة والرياضة والصحة والمزيد.

في هذه اللعبة ، ستتمكن أيضًا من إقامة علاقات دبلوماسية مع دول أخرى وتأسيس ديانات مختلفة اليوم.

War Machines مهكرة.

يسلط الضوء على العصر الحديث 2 مهكرة

إذا كنت ممن يستمتعون بألعاب المحاكاة والاستراتيجية ، فإن لعبة Modern Age 2 مهكرة هي اللعبة المناسبة لك.

إدارة بلدك – يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في الوقت الحالي حيث توجد العديد من ألعاب المحاكاة. تتحدى هذه الألعاب الكثير من اللاعبين لأنها تتيح لنا القيام بأشياء معينة. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء المدهشة اليوم والتي ستختبر مهاراتك في أشياء مختلفة.

إذا كنت تستخدم ألعاب محاكاة الإستراتيجية ، فيمكنك تنزيل Modern Age 2 مجانًا الآن. ستتحداك هذه اللعبة حتى النخاع بينما تحاول حكم بلدك.

إن قيادة دولة ليست بالمهمة السهلة ، وفي هذه اللعبة ، ستصبح رئيسًا لدولة واحدة! يمكنك اختيار الدولة التي تريد أن تصبح رئيسًا لها بحرية مثل الصين واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والمملكة المتحدة وإنجلترا وأستراليا وغيرها الكثير.

بصفتك الشخص المسؤول عن البلد ، ستكون أنت الشخص الذي يقرر الكثير من الأشياء حيث يمكنك خوض حرب ضد دول أخرى. يمكنك تولي العديد من المواقع وتوسيع نفوذك! لا تتردد في إنشاء قوانينك وعلاقاتك الدبلوماسية اليوم.

الحرب والوزارات – في العصر الحديث 2 ، يمكنك الانخراط في العديد من المعارك ضد البلدان الأخرى اليوم. ستكون قادرًا على نشر وحدات وقوات وتكتيكات مختلفة في ساحة المعركة. هنا ، يمكنك إبادة البلدان بحرية وجعلها تحت بلدك!

ستكون قادرًا على قيادة جيشك بينما تقوم بترقية ترسانتك وقواتك وجميع منشآتك. هناك العديد من الحروب التي يمكنك المشاركة فيها في هذه اللعبة اليوم وأنت توسع نفوذك! يمكنك أيضًا إنشاء وزارات مثل التعليم والصحة والثقافة والرياضة والعدل وغير ذلك.

الدين والقوانين – لك مطلق الحرية في وضع قوانين تتيح لك إدارة أرضك في هذه اللعبة. ستتمكن بعد ذلك من اختيار دين واحد يوحد شعبك ويفعل أشياء كثيرة للحفاظ على السلام.

في هذه اللعبة ، ستكون مسؤولاً عن احتواء العديد من المشكلات وحلها مثل الأوبئة والمظاهرات والقراصنة والإرهابيين وغير ذلك الكثير. يمكنك اتخاذ قرارات مختلفة تفيد البلد.

الاقتصاد – بصفتك رئيسًا ، سيكون لديك تأثير كبير على الاقتصاد. يمكنك رفع الأسعار أو خفضها. اجعل أسعار الفائدة منخفضة أو مرتفعة وقم بالكثير من الأشياء الأخرى!

تحميل عصر الحداثة 2 مهكرة 2021 – أحدث إصدار

إذا كنت ترغب في إدارة مواردك بحكمة بصفتك الرئيس ، فقم بتنزيل عصر الحداثة 2 مهكرة 2021 وكن مسؤولاً عن بلدك.

العصر الحديث 2 – محاكي الرئيس

العصر الحديث 2 هو استراتيجية جيوسياسية واقتصادية وعسكرية يتعين عليك فيها حكم إحدى الدول الحديثة كرئيس. هل أنت مستعد لتصبح رئيس روسيا أو الولايات المتحدة؟ هل ستتولى أفغانستان أو سوريا الدور القيادي للمنطقة في ظل حكومتك؟ هذه اللعبة ليس لها نظائر على Android.

إدارة الدولة ، والبحث عن تقنيات جديدة ، وتوسيع منطقتك. حارب ضد دول أخرى وأثبت نفسك كرئيس حكيم وقائد عسكري ناجح! افرض دينك وفكرك على العالم كله. حضارتك تحتاج إلى قائد قوي!

شرح العصر الحديث 2 – محاكي الرئيس

  • ☆ نظام الحرب ☆
    ضم الدول والممالك ، وشن الحرب للاستيلاء على الموارد وتقوية قوتك. بناء أسطول وتدريب جيش وإنتاج معدات عسكرية. بناء المطارات والترسانات والثكنات وأحواض بناء السفن. أرسل جواسيس ومخربين في مهمات. أمسك أعدائك بالأسلحة النووية. تفاوض مع الانفصاليين.
  • ☆ الوزارات ☆
    توفير ظروف حياة أفضل وأكثر أمانًا لمواطنيك. تأكد من بناء وزارات مثل وزارة الصحة والتعليم والبنية التحتية والثقافة والرياضة والعدل وما إلى ذلك والتي ستساعدك على التعامل مع هذا الأمر. اجعل دولتك وجهة سياحية بمساعدة وزارة السياحة.
  • ☆ الدبلوماسية ☆
    توقيع اتفاقيات عدم الاعتداء ، واتفاقيات التجارة والبحث ، وكذلك معاهدات الدفاع. فتح السفارات. المشاركة في أعمال الأمم المتحدة ومجلس الأمن ؛ فرض قرارات وعقوبات. انضم إلى المنظمات الدولية.
  • ☆ القوانين والدين والعقيدة ☆
    القوانين العدد اعتمادا على المسار المختار للتنمية الحضارة. اختر الدين الرسمي وأيديولوجية دولتك.
  • ☆ التصنيع والتجارة ☆
    الغذاء إنتاج والمواد الخام لجعل السلع. موارد المناجم وتوليد الكهرباء. التجارة مع الدول والممالك الأخرى.
  • ☆ الضرائب والبنك المركزي ☆
    سوف تضع الرهان على ضرائب الإنتاج أو الثانوية؟ هل ستعزز القروض الرخيصة اقتصادك؟ ما هي استراتيجيتك يا سيادة الرئيس؟
  • ☆ قراصنة وإرهابيون
    جلب الانضباط إلى العالم. حل مشكلة القراصنة والإرهابيين بشكل نهائي!
  • ☆ الأحداث الداخلية ☆
    الكوارث والأوبئة والجوائح والمسيرات والمظاهرات والركود الاقتصادي – وهذا هو الجزء الوحيد من ما لديك لمواجهة كقائد للدولة.

لكن استراتيجية الحرب الأكثر ملحمية للأجهزة المحمولة يمكن أن تقدم المزيد! سيادة الرئيس ، هل أنت مستعد لبناء دولة مزدهرة؟ أي مسار ستتخذ؟ ديكتاتور أم رئيس ناعم؟ سيكون اختيارك واستراتيجيتك مفتاح نجاح وازدهار البلد والحضارة بأكملها.
يمكنك لعب Modern Age 2 مهكرة بدون اتصال بالإنترنت.

تحميل لعبة عصر الحداثة 2 مهكرة 2022

هذه لعبة مثيرة ، تتيح لك الاستمتاع بالشعور كما لم يحدث من قبل. سيتعين على اللاعبين إدارة الولايات ، مما يجعل الدول أقوى وأقوى. يمكنك أيضًا القتال ضد دول أخرى وتوسيع مناطقك. اقتراح الحلول الأكثر فائدة للدولة وتسهيل أنشطة البحث والتطوير. ابذل قصارى جهدك لتثبت للجميع أنك رئيس حكيم وقائد عسكري موهوب. اعتمد على قدراتك الخاصة في فرض أيديولوجيتك ودينك على العالم كله.

عند القدوم إلى لعبة عصر الحداثة 2 مهكرة 2022 ، يجب عليك إكمال العديد من المهام الصعبة لإثبات قيادتك. يجب على اللاعبين استخدام الإجراءات العسكرية والاستراتيجيات المثالية لدمج الدول والممالك. شن الحروب من أجل الموارد وتقوية قوتك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى بناء قوة عسكرية قوية ، وإنتاج العديد من أنواع المعدات العسكرية الحديثة ، وبناء المطارات والموانئ والترسانات.

خلق ظروف معيشية جيدة لمواطني بلدك

إلى جانب توسيع المنطقة ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى الاهتمام بنوعية حياة الناس. Modern Age 2 – يسمح لك President Simulator ببناء منشآت طبية وتعليمية وثقافية ورياضية ؛ … تهيئة الظروف الأكثر ملاءمة لتطوير مناطق سياحية ومشاهدة معالم المدينة للركاب محليًا ودوليًا. يوفر اللاعبون لمواطنيهم حياة مزدهرة وسعيدة وآمنة. سن العديد من القوانين لضمان الأمن ومكافحة الجريمة في بلدك.

العيش في سلام مع دول أخرى في العالم

للعيش في وئام مع الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم ، تحتاج إلى توقيع معاهدات عدم اعتداء واتفاقيات تجارية وبحثية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا فتح سفارة والمشاركة في أعمال الأمم المتحدة ومجلس الأمن. سيكون مفيدًا إذا فرضت أيضًا قرارات وشاركت بانتظام في المنظمات الدولية.

التركيز على التنمية الاقتصادية

عند المشاركة في Modern Age 2 – President Simulator ، يجب أن يكون لدى اللاعبين استراتيجيات معقولة لضمان التطور المتزامن بين الجوانب العسكرية والاقتصادية والثقافية. سيكون من المفيد إذا ركزت على تعزيز إنتاج المواد الغذائية والمواد الخام لصنع سلع للمواطنين وتصديرها. استغلال الموارد بكفاءة وتوليد الكهرباء للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تنظم أيضًا أنشطة تجارية مع دول أخرى لإثراء مصادر الغذاء في البلاد.



تحميل (151M)
3.5/5 - (742 صوت)

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

يحيى محمد

ابي اهكرالعصر الحديث 2 – محاكي الرئيس

رد -
يحيى محمد

ابي الحديث 2 – محاكي الرئيس

رد -
عمر

حلوية

رد -

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.