صديقي توم المتكلم 2

Admin, الثلاثاء, يونيو 15, 2021

4.6/5 - (9 أصوات)

انضم إلى توم لمزيد من المغامرات

قم بزيارة ثانية إلى غرفتك ، فهناك وجه مألوف في انتظارك. هذا صحيح ، نحن نتحدث عن توم. عادت هذه القطة اللطيفة مع الكثير من الأشياء الغريبة التي يمكنك الانضمام إليها. المزيد من الألعاب المصغرة والمزيد من الميزات المجنونة وكل نفس المتعة القديمة التي نمت لتحبها!

في الواقع ، عادت الميزات القديمة ، مثل الاستحمام والنوم وتناول الطعام ، وهناك المزيد لإضافته إلى الإثارة. جربهم جميعًا مع توم والأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس الجميع من محبي ألعاب محاكاة الحيوانات الأليفة. هذه ليست مشكلة على الإطلاق – لا تزال لعبة My Talking Tom 2 المجانية تحتوي على العديد من الألعاب الجانبية ليلعبها أي شخص. إذا كنت ترغب في تربية قطتك … ولكنك أكثر حيوية ، جرب هذه اللعبة!

لأكون صادقًا ، توم أنا أكثر قدرة من القط العادي. لا توجد فوضى ، ولا يوجد شعر طائش لالتقاطه ، ولا تموء بغيض. إنه أشبه بامتلاك قطتك الخاصة ، ولكن كل الأجزاء الأفضل.

ماذا تفعل في صديقي توم المتكلم 2

لذا ، ماذا يمكنني أن أفعل في صديقي توم المتكلم 2؟ هذا بسيط ، اعتني بنفسك والعب مع توم المحبوب.

تعد الألعاب المصغرة بأسلوب الممرات من أفضل الألعاب التي لا علاقة لها بنوعها الرئيسي. كمحاكاة للحيوانات الأليفة ، فإن ألعاب التلوين والثعبان والألعاب الأخرى موضع ترحيب حار لمنع أي شخص من الشعور بالملل.

من ناحية أخرى ، يمكنك دائمًا قضاء غالبية ربطة عنقك في رعاية توم. تحتاج هذه القطة اللطيفة إلى الكثير من الحب والرعاية والاهتمام. وهو اسهل مما يقال.

ظل توم بالخارج لفترة طويلة وبدأت رائحته تشم. انظر إلى هذه الذباب ، حان وقت الاستحمام! أيضًا ، إنه يبدو متعبًا بعض الشيء ، فلماذا لا ترسل توم إلى الفراش والحصول على قسط من الراحة.

يمكنك حتى تغيير النمط من خلال تخصيص “Tom” الخاص بك! لا تنسى إلقاء نظرة على جميع الجلود وخيارات الملحقات المختلفة.

هناك العديد من الخيارات المختلفة للاستمتاع بها على أكمل وجه.

أكثر من ذلك ، كحيوان أليف افتراضي ، يمكنك الاعتناء بتوم في أي مكان وفي كل مكان! مرحبًا ، هذا المقهى لا يسمح بالحيوانات الأليفة؟ حسنًا ، سيء جدًا! توم هو قطتك الافتراضية ، لذا أينما ذهبت ، فهو يذهب.

كلما تحدثنا عن ذلك ، زاد احتمال أن يختار أي شخص توم على قطة منزلية عادية ومملة.

الرسومات؟

بالطبع ، اللعبة تبدو رائعة! توم مفعم بالحيوية والكرتون كما كان في أي وقت مضى! تم تخيل الرسومات والصور بشكل كامل في صورة ثلاثية الأبعاد مع مظهر مليء بالحياة بشكل مثير للدهشة!

استمتع بقضاء الوقت معه ومع الأصدقاء.

تنزيل مجاني My Talking Tom 2

قبل كل شيء ، يمنحك الإصدار الأخير من صديقي توم المتكلم 2 مهكرة أفضل الميزات لإضافتها إلى المتعة. انظر إلى كل هذه الإضافات لتستمتع بها مع توم:

أموال غير محدودة
كما ترى ، من الصعب التغلب على هذه الإضافات. لهذا السبب يجب عليك اختيار My Talking Tom 2 Mod الأفضل لنظام Android.

الحكم النهائي

يجب أن يكون واضحًا تحديد ما سنقوله ، بناءً على المعلومات المقدمة. Tom هو أحد أفضل أجهزة محاكاة الحيوانات الأليفة المتوفرة لجهازك المحمول. لذلك ، لا تفوت فرصة فتح جميع الميزات مع تنزيل My Talking Tom 2 APK مجانًا من أي رسوم.


4.6/5 - (9 أصوات)

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.