تنزيل Malwarebytes لنظام التشغيل Windows (للكمبيوتر)

Admin, الثلاثاء, يونيو 22, 2021

Rate this post

كان Malwarebytes 3.0 تحديثًا رئيسيًا عند وصوله في ديسمبر 2016 – ومثل العديد من التحديثات الرئيسية ، كانت بعض الجوانب صعبة بعض الشيء ، لا سيما الاستقرار داخل Windows 10. مع الإصدار 3.2 ، تدعي الشركة أنها قامت بتصحيح بعض المشكلات الرئيسية ، لذلك دعونا نأخذ نظرة على كيفية تراكم هذه المراجعة.

الايجابيات
إنه مستقر في نظام التشغيل Windows 10: مع الإصدار 3.0 ، واجه بعض المستخدمين (بما فيهم نحن) أخطاء شاشة زرقاء عشوائية على ما يبدو في نظام التشغيل Windows 10 ما لم نقم بتعطيل معظم وظائف المسح النشطة لـ Malwarebytes أو كلها. نتيجة لذلك ، لم يكن هناك الكثير لتمييز الإصدار المدفوع عن الإصدار المجاني. ومع ذلك ، يمكننا الإبلاغ عن أننا لم نشاهد أي مشكلة الموت الزرقاء في نظام التشغيل Windows 10 أثناء اختبارنا لـ 3.2. كانت هذه هي المشكلة الرئيسية الوحيدة التي رأيناها في الإصدار 3.0 ، لذا فإن معالجتها تؤدي إلى إعادة Malwarebytes إلى الحالة “الموصى بها”.

يظل محرك الفحص عالي الجودة: خلال الاختبارات التي أجريناها ، التقط ماسح البرامج الضارة في التطبيق بعض الملفات وتبقى إدخال التسجيل من عملية إزالة غير مكتملة على ما يبدو لأداة مساعدة لإدارة برامج التشغيل التابعة لجهة خارجية والتي ، وفقًا لـ Malwarebytes ، قد تكون قد جمعت برنامجًا محتملاً برنامج غير مرغوب فيه (PUP). تخلفت Malwarebytes عن وضع هذه الملفات في العزل بدلاً من حذفها. هذا هو رد الفعل المفضل في الواقع ، نظرًا لأن PUPs ليست بالضرورة ضارة ، ويمكن أن يؤدي استخلاصها إلى تعطيل البرنامج الذي جاءوا معه. بشكل عام ، تم تصنيف تقنية المسح الضوئي الخاصة بـ Malwarebytes بشكل إيجابي من قبل مختبرين مستقلين ، مثل West Coast Labs وخدمة Google VirusTotal ، وقد اكتسبت سمعة طيبة لعدم تعثر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تفسيرات تفصيلية بلغة إنجليزية بسيطة: في حين أن موردي خدمات الأمان الآخرين غالبًا ما ينزلقون إلى المصطلحات الفاخرة ، فإن برنامج Malwarebytes جيد في إخبارك بالضبط بما تفعله ميزة معينة. خذ زر التبديل “إحصائيات الاستخدام والتهديدات” ، على سبيل المثال. يغطي هذا بيانات الاستخدام المجهولة التي تجمعها. في الوصف الموجود على موقع الويب الخاص بها ، تفصل Malwarebytes الأشياء الأساسية مثل ، كم عدد الأشخاص الذين يشغلون الإصدار المجاني والإصدار التجريبي وإصدارات الاشتراك؟ أين يتم استخدام Malwarebytes على مستوى العالم؟ ما أكثر البرامج الضارة التي يتم اكتشافها ، وكم مرة؟

تتضمن سياسة الخصوصية الكاملة الخاصة بها تفسيرات مفصلة ومبسطة جنبًا إلى جنب. هذا النوع من الشفافية حول بياناتك – والمدى المحدود المتعمد لها – أمر جيد ، وهو ليس شائعًا في صناعة الأمن كما ينبغي.

سلبيات
اختبار محدود بواسطة مختبرات مستقلة: تؤكد الشركة أن متوسط ​​البرامج الضارة “بدون يوم” (النوع الجديد جدًا بحيث لا يمكن اكتشافه / إزالته بشكل موثوق) له معدل اكتشاف بنسبة 55 بالمائة فقط ، مما قد يجعل تطبيقًا معينًا لمكافحة البرامج الضارة يبدو أسوأ من إنه عندما يتعرض لوابل من التهابات يوم الصفر أثناء الاختبار. لذلك ، لا ترسل Malwarebytes تطبيقاتها إلى القفازات الكاملة التي توفرها AV-Test و AV-Comparatives ، التي يأخذ اختبارها إشعارًا خاصًا بأمان يوم الصفر. ومع ذلك ، إذا أرادت Malwarebytes أن يتم الاعتراف بها بين منافسيها ، فإننا نجادل بأنها بحاجة إلى إرسال تطبيقاتها إلى نفس المعايير الصارمة مثل المنافسة ، حتى لو كانت هذه المعايير يمكن أن تخلق مشكلات في الإدراك.

الحد الأدنى
الآن بعد أن يبدو أن Malwarebytes قد أصلحت مشكلات الاستقرار الخاصة به في الإصدار 3.2 ، تم تقريب تجربة المستخدم بشكل جيد. ومع ذلك ، نود أن نرى Malwarebytes يمر عبر القفازات التي تم إعدادها بواسطة AV-Comparatives و AV-Test للحصول على صورة أفضل لكيفية تكدسها ضد المنافسة.

معاينة Malwarebytes
1:05
شاهد الآن

 


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.