تحميل InShot Pro النسخة المدفوعة مهكر

Admin, الجمعة, مايو 14, 2021

Rate this post

معلومات عن InShot Pro النسخة المدفوعة مهكر

كل يوم ، لدينا الكثير من الذكريات التي نريد التقاطها وجعلها تدوم أكثر من العمر. يحب معظم الناس في الوقت الحاضر فكرة إنشاء مدونة فيديو في حياتهم اليومية باستخدام هواتفهم. لهذا السبب ، ستحتاج إلى تطبيق لتحرير الفيديو مثل InShot Pro لجعل الأشياء لا تنسى.

عندما تريد تحرير مقاطع الفيديو والصور مباشرة على جهازك ، فمن المهم أن يكون لديك تطبيق موثوق لتعديل الفيديو يمكنه القيام بكل ذلك. يبدو أن InShot Pro هو أحد أفضل الخيارات لأنه يخدم ملايين الأشخاص منذ إنشائه. لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق ، دعنا نفككه في شكل محتوى!

عالم التحرير الحديث

في هذا العالم الذي نعيش فيه اليوم ، من المعروف أننا نقدر مقاطع الفيديو أكثر مما فعلناه منذ أكثر من عقدين. الآن ، نلتهم المحتوى من اليسار واليمين من مواقع التواصل الاجتماعي إلى YouTube. نقوم أيضًا بإنشاء محتوى لم يسبق له مثيل حتى لو لم نفعل ذلك لكسب المال.

لهذا السبب ، يتم إنشاء المزيد والمزيد من تطبيقات تحرير الفيديو كل عام. إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق به وموثوق به ، فإن InShot Premium APK هو أفضل رهان لك. لماذا ا؟ سنتحدث عن ذلك في هذه المقالة. اقرأ حتى النهاية لمعرفة ما إذا كان هذا هو التطبيق المناسب لك أم لا.

كيف يمكن لبرنامج InShot Pro مساعدتك

هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو ولكن كيف تعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك؟ هناك شيء واحد مؤكد ، أنت هنا لتعرف ما إذا كان InShot Pro يستحق ذلك ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد قمنا بإدراج جميع ميزاته لمساعدتك على اتخاذ قرار.

استيراد مقاطع الفيديو والصور بسهولة – يشكو أحد محرري الفيديو المبتدئين من أن معظم برامج تحرير الفيديو لها واجهة وعناصر تحكم معقدة. تم حل هذه المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد مع سهولة استيراد مقاطع الفيديو والصور إلى InShot Pro. فقط افتح التطبيق> انقر على خيار الفيديو / الصورة / الصورة المجمعة> جديد> اختر مقطع / مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهازك.

أدوات التحرير الأساسية – لا يهم إذا كان لديك محتوى رسومات ثقيلة أو احتياجات تحرير بسيطة ، فإن InShot Pro Apk سيعتني بك. يحتوي هذا التطبيق على جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها مثل الاقتصاص والتشذيب والإسراع أو الإبطاء وضبط الألوان والمرشحات وما إلى ذلك. هذه فقط الأساسيات ولديك بالفعل كل ما تحتاجه!

الموسيقى والمؤثرات الصوتية – إذا كان بإمكانك تحرير مقاطع الفيديو ، فيمكنك أيضًا تعديل الموسيقى أو الصوت في هذا التطبيق. يمكنك قص أو تقليم أو إبطاء أو خفض وإضافة التسجيل الخاص بك إليه. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت وإضافة انتقالات لجعله سلسًا. كل ما تحتاجه للحصول على إخراج فيديو كامل ؛ يمكنك أن تجد هنا.

التأثيرات والانتقالات – لا يكتمل تطبيق تحرير الفيديو بدون التأثيرات والانتقالات العديدة. هناك مجموعة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال التطبيق. ادمج ذلك مع 55+ انتقالات متاحة حتى تتمكن من الحصول على فيديو رائع. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حديثة بفضل قاعدة بيانات الانتقالات التي يتم تحديثها باستمرار.

الملصقات والنصوص – عندما لا ترغب في إضافة تعليق صوتي أو إذا كنت خجولًا ، يمكنك فقط إضافة نصوص! يجعل InShot Pro هذه العملية سهلة وجميلة جدًا. يمكنك إضافة العديد من الخطوط بتأثيرات مختلفة. لجعلها أكثر روعة ، يمكنك إضافة ملصقات ورموز تعبيرية فريدة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1000 نوع مختلف.

إعدادات الفيديو – تطبيق تحرير الفيديو هذا قادر أيضًا على دعم مقاطع فيديو بدقة 4k. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنه تصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل و 720 بكسل وما إلى ذلك. مهما كانت الدقة التي ستحتاجها ، يمكنك الاختيار من التطبيق ومعرفة حجم الإخراج قبل حتى التصدير.

تحميل برنامج InShot pro مهكر

واجهة بسيطة ومجانية الاستخدام – كل هذا ممكن لأن التطبيق يستخدم واجهة بسيطة ولكنها كاملة. بمجرد فتح التطبيق ، سترى كل ما تحتاجه ولا شيء أكثر من ذلك. لا يقصفك بوظائف لا داعي لها ولكنه يخدم احتياجاتك عندما تحتاج إليها. باختصار ، إنه تطبيق تحرير الفيديو المثالي للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حدٍ سواء.

InShot Pro مقارن تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى

يعد InShot Pro من بين أفضل الخيارات لتطبيق تحرير الفيديو لسبب ما. يمكنها منافسة أفضل الكلاب في الصناعة بسهولة. لكن كيف بالضبط هو حاله مع الآخرين؟ اكتشفنا هذه …

السعر – السعر الأساسي لـ InShot Pro هو 3.99 دولارات شهريًا. قارن هذا بـ PowerDirector Pro بسعر 19.99 دولارًا شهريًا ، و Kinemaster Pro هو 4.99 دولارًا شهريًا ، و Filmora Go بقيمة 6 دولارات شهريًا ويمكنك معرفة الفائز الواضح.

المواصفات – عندما يتعلق الأمر بالسعر ، نعلم أنه من أرخص الأسعار. ولكن من حيث الميزات ، فهي لا تبتعد كثيرًا عن منافسيها الكبار. إنه يحتوي على كل ما تحتاجه والمزيد لتطبيق تحرير الفيديو. إنه يفتقر فقط إلى بعض الميزات المتقدمة للغاية التي يمكنك العثور عليها في التطبيقات الأخرى. لكن بشكل عام ، يمكن أن يقف في الأعلى.

الشعبية – مع 100 مليون عملية تثبيت ، أصبح InShot Pro موجودًا مع أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا على الإطلاق. لا عجب أن الكثير من الأشخاص ما زالوا يستخدمون هذا التطبيق حتى لو تم إنشاؤه قبل 5 سنوات.

أهم 4 نصائح في InShot Pro لإنشاء تعديلات رائعة

لا يهم إذا كنت مبتدئًا أو خبيرًا في تحرير الفيديو ، فقد قمنا بإدراج هذه النصائح المهمة في قائمة لك!

  1. إضافة أشرطة سوداء سينمائية – هناك أوقات تريد فيها إنشاء مقاطع فيديو احترافية تشبه الأفلام. إذا كان هذا هو الحال ، يمكنك بسهولة في هذا التطبيق! ابحث فقط عن صورة سوداء في Google> قم باستيرادها إلى تطبيق InShot Pro> ضعها في الأعلى والأسفل> اضبط حجمها.
  2. إضافة صور PNG – هناك حالات تريد فيها إضافة شعارات أو صور ولكنك لا تريد الخلفية. في هذه الحالات ، ستحتاج إلى ملفات PNG. ما عليك سوى البحث عن صورك في Google وإضافة كلمة PNG الأساسية إذا كنت تريد ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء صور PNG الخاصة بك ، فما عليك سوى استخدام Lunapic ثم استيرادها إلى التطبيق.
  3. إضافة تأثيرات التكبير والتصغير – يضيف معظم مدوني الفيديو اليوم تأثيرات التكبير والتصغير في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. للقيام بذلك يدويًا في InShot Pro ، تحتاج فقط إلى قص مقاطع من مقاطعك> ثم التوجه إلى القسم الذي تريد تكبيره> انقر فوق لوحة الرسم وانتقل إلى التكبير> ضبط مستوى التكبير / التصغير.
  4. إضافة B-roll – هناك أوقات تريد فيها الحصول على b-roll من منتجاتك أو خدماتك أثناء التحدث في الخلفية. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى وضع اللقطات في الجزء العلوي من التسجيل الخاص بك. ما عليك سوى فصل الصوت عن الفيديو ثم إضافة الصوت.

أسئلة وأجوبة

كيفية استخدام InShot؟

ما عليك سوى فتح التطبيق> الاختيار من بين الخيارات الثلاثة وهي الفيديو والصور والملصقات> استيراد الوسائط ثم تحريرها!

هل محرر الفيديو InShot مجاني؟

نعم ، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا. ولكن إذا كنت ترغب في فتح المزيد من التأثيرات والانتقالات والعناصر الأخرى ، فيمكنك الاستفادة من InShot Pro مقابل 3.99 دولارات فقط شهريًا.

هل InShot آمن للاستخدام؟

نعم! تم فحصه بواسطة Google قبل تحميل التطبيق حتى يكون آمنًا للاستخدام.

هل InShot تطبيق تحرير جيد؟

بالتاكيد. تمامًا كما قرأت أعلاه ، يعد هذا تطبيقًا جيدًا لتحرير الفيديو قادرًا على التنافس مع التطبيقات الشائعة الأخرى مثل Kinemaster و Quik و Adobe Premiere Rush وغيرها الكثير.

كيف يمكنك التراجع عن الانقسام في InShot؟

لسوء الحظ ، لا يوجد زر تراجع في InShot ولا يمكنك استخدام Ctrl + Z. ولكن يمكنك حذف المقطع ثم استيراده مرة أخرى بسهولة.

 

 

 


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.